• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

هاميلتون وفيتل يختلفان حول المرشح الأبرز للفوز باللقب في 2017

هاميلتون وفيتل يختلفان حول المرشح الأبرز للفوز باللقب في 2017
(رويترز) سجل سيباستيان فيتل أسرع زمن مع فيراري في اليوم قبل الأخير من التجارب التي تسبق انطلاق الموسم الجديد لبطولة العالم فورمولا 1 للسيارات اليوم الخميس لكنه رفض قبول فكرة أن فريقه مرشح بقوة للفوز باللقب في 2017 مثلما قال غريمه لويس هاميلتون سائق مرسيدس.

واختتم بطل العالم أربع مرات استعداداته لسباق استراليا الافتتاحي للموسم في استراليا المقرر في 26 مارس اذار بتسجيل أسرع زمن للفة حتى الان على حلبة قطالونيا في برشلونة بلغ دقيقة واحدة و19.024 ثانية.

وأكمل السائق الالماني أيضا عددا كبيرا من اللفات بلغ 156 لفة ليعادل مسافة سباقين ونصف خلال يوم واحد.

وحقق هاميلتون بطل العالم ثلاث مرات ثاني أسرع زمن بلغ دقيقة واحدة و19.352 ثانية بفارق 0.328 ثانية عن المتصدر حيث استخدم السائقان الاطارات فائقة الليونة.

وكان السائق البريطاني، الذي أكمل 52 لفة لكنه تبادل المهام والواجبات مع زميله الفنلندي فالتيري بوتاس، قال يوم الثلاثاء الماضي إن "فيراري هو المرشح للقب"

وأضاف ان رأيه لم يتغير بعد يومين من التجارب.

وأوضح سائق مرسيدس الذي فاز بعشرة سباقات العام الماضي لكنه خسر مع ذلك اللقب لصالح زميله المعتزل حاليا نيكو روزبرج "فيراري يحاول خداع المنافسين. يتمتعون بسرعة أكبر مما يظهرون.

وتابع "انهم قريبون جدا منا. من الصعب جدا تحديد من منا الأسرع حاليا. لكنهم يقتربون بشدة وربما هم أسرع."

وقال بوتاس إن مستوى فيراري لا يجعل مرسيدس يشعر بالراحة.

وأوضح السائق الفنلندي "يبدو فيراري قويا جدا. رد بول يفجر مفاجآت دائما. فرق أخرى قد تكون قوية. لكن فيراري يبدو متماسكا وقويا وسريعا. لا أحد يعلم ما قد يحدث في ملبورن."

ودخل فيراري، الذي لا يزال يتألم بعد موسم 2016 الذي لم يحقق خلاله أي انتصار ليحتل المركز الثالث في الترتيب العام، التجارب في حالة مزاجية سيئة ويحاول تجنب تسليط وسائل الاعلام الضوء عليه قدر الامكان.

ومع وجود الكثير من الضغوط حاول الفريق ايضا التقليل من مستوى التوقعات وهو ما قام به فيتل يوم الخميس.

وقال "إذا نظرتم الى عدد اللفات التي قطعها مرسيدس وإذا عدتم الى التاريخ وكيف كانت سياراتهم بطيئة في التجارب وكيف كانت سريعة في السباقات فاني اعتقد أنهم الفريق الاكثر ترشيحا."

وعانى مكلارين، الذي واجه مشاكل مع محرك شركة هوندا، من يوم صعب اخر حيث احتل البلجيكي الصاعد ستوفل فاندورنه المركز السابع وقطع 48 لفة فقط
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1085

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019