• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

فينالدم لاعب ليفربول: ثبات المستوى مهم جدا لإنهاء الموسم بين الأربعة الأوئل

فينالدم لاعب ليفربول: ثبات المستوى مهم جدا لإنهاء الموسم بين الأربعة الأوئل
(رويترز)  يثق جورجينيو فينالدم لاعب وسط ليفربول في قدرة فريقه على تحقيق النتائج المرجوة في المباريات 11 المتبقية بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لضمان اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وجاءت هزائم ليفربول الخمس في الدوري هذا الموسم أمام فرق في النصف الأسفل من الترتيب وحث اللاعب الدولي الهولندي فينالدم فريقه على المزيد من الثبات في المستوى قبل دخول المرحلة الحاسمة من الموسم.

وقال اللاعب البالغ من العمر 26 عاما للصحفيين "هل الأمر يتعلق بالضغوط؟ تعاني من ضغوط أكثر في المباريات الكبرى مقارنة بالمباريات أمام الفرق الأصغر ونحن نقدم مستويات طيبة في المواجهات الكبرى. يتعين علينا العمل على إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل."

وتابع "يتعين أن نقدم عروضا قوية والإيمان بقدرتنا على إنهاء الموسم في أحد هذه المراكز لكن إذا كررنا ما فعلناه سابقا بتقديم مباريات جيدة وبعدها مباريات سيئة فإنه سيكون من الصعب علينا إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار."

ولم يلعب ليفربول في أرفع مسابقة للأندية في أوروبا لمدة موسمين لكن هدف فينالدم المتأخر ضمن لفريقه الفوز 3-1 على غريمه أرسنال يوم السبت ليتقدم ليفربول للمركز الرابع في الترتيب.

وأضاف "لن نتحمل خسارة مباريات. من المحتمل دوما أن تخسر مباريات لكن الأمر يعتمد على الطريقة التي تلعب بها."

ويستضيف ليفربول منافسه بيرنلي صاحب المركز 12 يوم الأحد قبل أن يحل ضيفا على مانشستر سيتي الثالث يوم 19 مارس اذار
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1275

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019