• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

استبعاد بارديه من سباق باريس نيس للدراجات

استبعاد بارديه من سباق باريس نيس للدراجات
(رويترز)  قال منظمون يوم الاحد إنه تم استبعاد رومان بارديه المرشح للفوز بسباق باريس نيس من السباق بعد أن تلقى مساعدة من سيارة فريقه عقب حادث تصادم تعرض له في المرحلة الاولى.

وسقط الفرنسي بارديه - صاحب المركز الثاني في الترتيب العام في سباق فرنسا العام الماضي - من دراجته قبل 23 كيلومترا على نهاية المرحلة قبل أن يعود لمجموعة المطاردة بخرقه لقواعد المساعدة التي يجب تلقيها من سيارة الفريق.

وشكل الاستبعاد ضربة لمتسابق فريق ايه.جي.2.ار لامونديال حيث يشكل سباق باريس نيس الذي يستمر لاسبوع هدفا مبكرا له قبل خوضه لسباق فرنسا في يوليو تموز المقبل.

وقال بارديه "ارتكبنا خطأ وهو نتاج للافتقار للتركيز الجيد. أنا في غاية الاسف لانه ليس هناك أي شيء يبرر تقديم سيارة الفريق لدعمها في مثل هذا الموقف."

وأضاف "هناك الان ضمانة ضد وقوع مثل هذه الممارسة التي كان يجري التسامح معها خلال السباقات. اعتذر وبشدة للمنظمين وللرأي العام."

وفي 2015 تم استبعاد الايطالي فينشنزو نيبالي من سباق اسبانيا بعد أن استقل سيارة فريقه لتعويض الزمن الذي خسره.

وكانت امال البرتو كونتادور في الفوز بلقب السباق للمرة الثالثة تلقت ضربة عندما تراجع خلف ابرز منافسيه عقب المرحلة الاولى التي تأثرت بهبوب الرياح وفاز بها الفرنسي ارنو ديمار في النهاية.

وتراجع بطل سباق فرنسا مرتين خلف الاسترالي ريتشي بورت والفرنسي بارديه بعد أن تسببت الاحوال الجوية في انقسام المجموعة الرئيسية للسباق ليخسر كونتادور أرضا اكثر في الاجزاء الاخيرة من المرحلة.

ويحتل كونتادور متسابق فريق تريك سيجافريدو المركز 20 في الترتيب العام متراجعا بفارق دقيقة واحدة و14 ثانية خلف ديمار الذي فاز على مواطنه جوليان الافيليب عقب انطلاقة ثنائية في نهاية المرحلة التي امتدت لمسافة 148.5 كيلومتر حول بوي دارسي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1147

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019