• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

الريال يجندل ايبار برباعية في الليجا

الريال يجندل ايبار برباعية في الليجا
كفرووتر / وكالات / نجح الفريق الملكي ريال مدريد في التغلبب على ايبار ففي المباراة التي جمعتهما في ملعب فييثنتي ايبورا بنتيجة أرربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

وبدأ الفريق الملكي مباراته بقوة منذ البداية ، حيث استطاع نجمه الفرنسي كريم بينزيما أن يفتتح التسجيل في اللقاء مبكرا في الدقيقة الـ14 ليتقدم الفريق الملكي بهدف مقابل لاشيء .

و في الدقيقة 24 نجح الفرنسي كريم بينزيما في زيارة الشباك مرة أخرى بعدما أضاف الهدف الثاني للفريق الأابيض في مرمى ايبار ليتقدم الريال بهدفين مقابل لاشيء .

وواصل ريال مدريد نجاعته الهجومية أمام ايبار بعدما تمكن خاميس رودريغيز من أن يسجل الهدف الثالث للفريق الملكي ليتقدم الفريق الملكي بثلاثية مقابل لاشيء ويينتهي الشوط على هذا التقدم .

وفي الشوط الثاني واصل ريال مدريد سيطرته ونجاعته الهجومية ، حيث تمكن لاعبه ماركو أسينسيو في الدقيقة 60 من أن يسجل الهدف الرابع لليتقدم الفريق الأبيض برباعية مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 71 استطاع روبين بينا أن يزور شباك نافاس بعدما سجل الهدف اللأول والوحيد لفريقه في اللقاء ، وحاول الريال إضافة مزيد من الأهداف ولكن اللقاء لم يشهد أهدافا أخرى لينتهي على فوز الريال برباعية .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1104

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019