• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الهوليجانز يهددون مانشستر يونايتد في روسيا

الهوليجانز يهددون مانشستر يونايتد في روسيا
كفر ووتر / متابعات / قامت مجموعة من مثيري الشغب "الهوليجانز" المنتمين لفريق روستوف الروسى، بإرسال تهديد إلى مشجعي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك قبل المواجهة المُرتقبة بين الفريقين، في منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم.

يأتي ذلك بعدما أسفرت قرعة دور ثمن نهائي لمُسابقة "اليورو ليغ"، عن صدام إنجليزي روسي، حيث يواجه الشياطين الحمر فريق روستوف الروسي، في مواجهة ستكون حماسية ومُثيرة بين الفريقين.



وظهر عدداً من مشجعي فريق روستوف، وهم يرتدون أقعنة، حيث أعلنوا استعدادهم لمحاربة جماهير مانشستر يونايتيد التي ستأتي لمساندة فريقها، حيث سيلتقى الفريقين ذهاباً فى روسيا، قبل أن يلتقيا في مواجهة الإياب والتي ستقام على أرضية ملعب "أولد ترافورد".



وقال أحد مثيري الشغب "بكل تأكيد خصمنا هو الجمهور الإنجليزي، فإنه هو أصل الشغب في العالم، ونتطلع لمواجهتهم، إذا كانت لديك الرغبة في السفر إلى روسيا، فعليك أن تعلم جيداً أنك ستتعرض للاعتداء".



بينما قال شخص آخر "لن تذهبوا إلى روستوف من أجل مساندة فريقهم ومشاهدة المباراة، هناك العديد من الغابات القريبة من الملعب والتي يمكنكم الاختباء بها، هذه المباراة ستكون مهرجاناً للعنف وليس للمشاهدة ومُساندة".

يُذكر أن مواجهة منتخبي إنجلترا وروسيا التي أقيمت في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، قد شهدت اشتباكات عنيفة بين جماهير البلدين، وهو ما جعل الجماهير الروسية تتوعد الجماهير الإنجليزية خلال نهائيات كأس العالم 2018 والتي ستقام على الأراضي الروسية.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2058

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019