• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

زوران يحذر العين من خطورة بونيودكور

زوران  يحذر العين من خطورة بونيودكور
كفرووتر / وكالات / توقع الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين، مواجهة قوية جدا أمام بونيودكور غدا، الثلاثاء، في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، بعد أن خاض الفريقان مباراة واحدة في مرحلة المجموعات.

وقال ماميتش، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم، الإثنين، "أعتقد أن الفريق الأوزبكي قدم أداءً قوياً في الجولة الأولى، ويمتلك في صفوفه لاعبين مميزين، كما أنه يجيد أسلوب اللعب الجماعي، ويعتمد كرة القدم السريعة، وأتوقع مواجهة صعبة سعيا منه لتقديم أداء أفضل من الجولة الماضية".

وأضاف "نحن مطالبون بتركيز أكبر والحذر وإظهار الشخصية القوية والرغبة في إحراز الفوز، وندرك أن المنافس يضم عددا من اللاعبين السريعين الذين يمتلكون الإمكانيات الفنية العالية أمثال شخزودبك نورماتوف، ودوستونبيك خامداموف، وإلدور شومورودوف".

وتعليقا على سؤال حول ما إذا كان سيعتمد أسلوبا دفاعيا خارج أرضه، قال "العين كفريق ارتبطت شخصيته بكرة القدم الهجومية، وأسلوب لاعبي الفريق اعتمد على النزعة الهجومية، ومع الاحترام للمنافس نحن جئنا إلى أوزبكستان من أجل العودة بالنقاط الثلاث، بعيدا عن أي حسابات أخرى".

وعن توقعاته للفريقين المؤهلين للصعود عن المجموعة، قال "من المبكر جدا ترشيح الفريق المتأهل، والمتابع لمباراة الأهلي وبونيودكور في جدة يرى أن الضيوف قدموا أداءً قويا وكانوا قريبين من العودة بنتيجة إيجابية، وكذلك العين قدم مباراة جيدة أمام الفريق الإيراني ولكن لم ينجح في ترجمة الفرص إلى أهداف".

وردا على سؤال حول ما إذا كانت الخسارة في النهائي تسببت في مشاكل أدت إلى تراجع نتائج فريقه في مسابقة الدوري بالإضافة البداية غير الجيدة في الآسيوية، قال "لا توجد مشاكل، فنهائي دوري الأبطال كان في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وانخفاض المستوى أمر طبيعي، ولكن المشكلة الحقيقية تتجسد في الإصابات التي تعرض لها عدد كبير من اللاعبين الأساسيين أخيرا، والفريق مقبل على تحديات كبيرة على الصعيدين المحلي والقاري".

وتابع المدير الفني الكرواتي "لدينا في قائمة الفريق 3 لاعبين دوليين في خط الظهر تعرضوا إلى الإصابة بعد النهائي، إلى جانب الكولومبي دانيلو أسبريلا الذي سيعود في مواجهة الغد".

وحول ما إذا كان حرص على تكملة مشوار مواطنه زلاتكو داليتش بنفس الفكر، رد "المؤكد أنني أحترم عمل داليتش مع العين، غير أن لكل مدرب أسلوبه واستراتيجيته الخاصة في التعامل".



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1221

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019