• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

جماهير ليفربول تحرق قميص توريس وتبدل لقبه من النينيو المُدلل للكلب!!!

جماهير ليفربول تحرق قميص توريس وتبدل لقبه من النينيو المُدلل للكلب!!!
كفر و وتر/وكالات/ 
انقلبت جماهير ليفربول على المهاجم الدولي الإسباني "فيرناندو توريس" عقب مُغادرته أنفيلد روود وتوجهه إلى تشيلسي وقامت بحرق قميصه أمام الإعلام الأوروبي والبريطاني على وجه الخصوص كنوع من أنواع الترهيب للاعب قبيل اللقاء المُرتقب بين تشيلسي وليفربول على ملعب الأول "ستامفورد بريدج" لحساب الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي..ويستعد فرناندو توريس لخوض أول مشاركاته مع البلوز في هذا اللقاء الذي سوف يُقام يوم الأحد القادم.وكان نادي تشيلسي قد أعلن على موقعه على الانترنت ضم المهاجم الاسباني فرناندو توريس إلى صفوفه قادماً من ليفربول بعد شدٍ وجذب بين الإدارتين في الأيام الماضية في صفقة مدوية بلغت 50 مليون جنيه إسترليني كأعلى صفقة انتقال داخلية في تاريخ الدوري الإنجليزي.

ووصف توريس تلك المفارقة، بأنها إختيارا من القدر حيث يرى صعوبة اللعب أمام ليفربول كونه فريقه السابق في أول مباراة له مع فريقه الجديد تشيلسي.

وكان كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق تشيلسي قد أكد انه لا يجد ما يمنع مشاركة توريس أمام الريدز في لقاء الأحد.

وأشاد المدير الفني الايطالي لفريق البلوز بتوريس ومستواه الحالي، خاصة ان المهاجم سجل ثلاثة أهداف في أخر أربعة مباريات له مع ليفربول.

في نفس السياق أعلن دانييل نيكولسون رئيس رابطة مشجعي ليفربول استعداد الجماهير لتجهيز استقبال خاص للخائن (كما وصفه) في ملعب الستامفورد بريدج، وكشفت الصحافة الإنجليزية اليوم عن نية عدد كبير من جماهير ليفربول للزحف نحو ملعب الستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي ليس لمسانده فريقها فحسب ولكن للتعبير عن غضبها من المهاجم توريس الذي اعتبره الجميع في أنفيلد خائناً بعد الموافقة على الانتقال لتشيلسي.، وقالت بعض الجماهير التي أحرقت قميص اللاعب بأنه: ليس نينيو مدلل بل كلب حقير!.

يذكر أن أحد مشجعي ليفربول قام الشهر الماضي بتسمية نفسه باسم فيرناندو توريس ولكنه بالتأكيد سوف يُغير أسمه الآن لأحد اللاعبين الأوفياء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1603

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019