• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

التعاون يحشد الانصار لهزيمة الاستقلال الايراني

التعاون يحشد الانصار لهزيمة الاستقلال الايراني
كفرووتر / وكالات / سيلعب التعاون السعودي مع الاستقلال الإيراني في سلطنة عمان بسبب التوتر السياسي بين البلدين لكن الحارس سلطان الغامدي سينتظر الدعم من الجماهير العربية غدا الاثنين.

وقرر الاتحاد الآسيوي إقامة المواجهات السعودية-الإيرانية في ملاعب محايدة وسيبحث التعاون عن استغلال عدم اللعب في ضيافة الاستقلال وتحقيق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة القارية.

ونقل حساب التعاون على تويتر عن الغامدي قوله في مؤتمر صحفي الأحد "نثق بمساندة الجماهير العمانية الشقيقة لنا في هذه المباراة، سنقدم كل ما نملك لتحقيق الفوز".

وأضاف الحارس الذي استهل فريقه مشواره الآسيوي بالفوز 1-صفر على لوكوموتيف الأوزبكي يوم الاثنين الماضي: "جاهزون لهذه المواجهة، لدينا الطموح بالفوز ومواصلة المستويات والنتائج المميزة".

ويبدو أن كوستل جالكا مدرب التعاون يدرك جيدا أسلوب الاستقلال الذي خسر في الجولة الافتتاحية 2-1 أمام الأهلي الإماراتي بعد هدف في اللحظات الأخيرة من اللقاء الذي أقيم في دبي.

وقال جالكا "الاستقلال فريق قوي ومتمرس ويتميز بالكرات العالية، فريقي جاهز للمواجهة ولدينا طموح بالفوز والتأهل، هذه مباراة خط الوسط ومن يتحكم في الوسط يفوز بالمباراة."

وأضاف "نعرف جيدا قوة الاستقلال كما هو حال باقي الفرق المشاركة بالبطولة، الاستقلال يلعب بأسلوب الاستحواذ والكرات الطويلة."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1159

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019