• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

إنتر يسحق باري بثلاثية نظيفة!!!

إنتر يسحق باري بثلاثية نظيفة!!!
كفر و وتر/وكالات/ عمق إنتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخير جراح مضيفه باري صاحب المركز الأخير عندما سحقه بثلاثية نظيفة امس الخميس على ملعب "سان نيكولا" في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وعانى إنتر ميلان الأمرين لتحقيق الفوز الأول له على باري في ملعب سان نيكولا منذ 10 أعوام، وهو أمن انتصاره في الدقيقتين الأخيرتين من الدقائق الست المضافة وقتا بدل ضائع.

ويدين إنتر ميلان بفوزه إلى لاعب وسطه الجديد الدولي المغربي حسين خرجة حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 70، ثم صنع الهدف الثالث لشنايدر في الدقيقة السادسة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، فيما تابع الوافد الجديد الأخر جامباولو باتزيني القادم من سمبدوريا هوايته التهديفية مع إنتر وسجل الهدف الثاني رافعا رصيده إلى 3 أهداف في مباراتين بعد ثنائيته في مرمى باليرمو الأحد الماضي.

وهو الهدف الأول لخرجة في ثاني مباراة له مع إنتر ميلان بعد انتقاله إلى صفوفه السبت الماضي قادما من جنوى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكان خرجة تألق في مباراته الأولى مع إنتر الأحد الماضي ضد باليرمو عندما دخل في الشوط الثاني إلى جانب باتزيني وفريقهما متخلفا صفر-2 فصنع هدف تقليص الفارق الذي سجله الأخير صاحب ثنائية قبل أن يخطف ايتو هدف الفوز من ركلة جزاء اقتنصها باتزيني نفسه.

وكان إنتر ميلان المستفيد الأكبر من المرحلة الثالثة والعشرين بين فرق الصدارة حيث كان الفريق الوحيد الذي حقق الفوز بعد تعثر جاره ميلان المتصدر أمام لاتسيو الثالث صفر-صفر أول من أمس الثلاثاء في افتتاح المرحلة، وخسارة نابولي الثاني أمام مضيفه كييفو صفر-2، وتعادل روما الرابع مع بريشيا 1-1 أمس الأربعاء.

ومن شأن الفوز أن يرفع معنويات إنتر ميلان المقبل على مباراة قمة الأحد المقبل أمام ضيفه روما الذي كان الحق الخسارة الأولى بحامل اللقب هذا الموسم عندما تغلب عليه 1-صفر في 25 أيلول/سبتمبر الماضي في المرحلة الخامسة.

وهو الفوز الثامن لإنتر ميلان في تسع مباريات بقيادة مدربه البرازيلي ليوناردو.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1612

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019