• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

بويبلا المكسيكي ينجو من الهبوط

بويبلا  المكسيكي ينجو من الهبوط
كفرووتر / وكالات / في مباراة كان شعارها "الهروب من الهبوط"، فاز نادي بويبلا الأحد بثلاثية نظيفة على ضيفه شياباس في إطار منافسات المرحلة السابعة من بطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم "كلاوسورا 2017".

وسجل أهداف الفريق صاحب الأرض في لقاء أمس اللاعبون بابلو ميجويز وفرانسيسكو توريس ودافيد توليدو (من ركلة جزاء)، ليقودوا بويبلا لتحقيق الفوز الأول له في نسخة الموسم الجاري من المسابقة المكسيكية.

ويحتل بويبلا، الذي حصد ست نقاط من أصل 21 نقطة محتملة، المركز قبل الأخير في جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة عن ليون، متذيل الترتيب برصيد خمس نقاط، فيما يحتل شياباس المركز الحادي عشر برصيد تسع نقاط.

وبهذا الفوز، قطع بويبلا خطوة مهمة نحو تحقيق غايته بالهروب من الهبوط، وتعادل في عدد النقاط مع كروز أثول، الذي لم يذق طعم الفوز في هذه الجولة للمرة السادسة على التوالي.

وفرط شياباس في فرصة تحقيق الفوز والدخول ضمن قائمة المراكز الثمانية الأولى، التي تؤهل أصحابها إلى أول الأدوار الإقصائية بمسابقة الدوري المكسيكي، ليتلقى الهزيمة الثانية له على التوالي.

وفي مباراة أخرى بنفس المرحلة، خطف بوماس أونام على ملعبه تعادلا ثمينا 3 / 3 من ضيفه تيخوانا في الدقائق العشرة الأخيرة من اللقاء.

وبدا اللقاء محسوما لصالح الضيوف، الذين كانوا متقدمين في النتيجة بثلاثية نظيفة حتى الدقيقة 70، بالإضافة إلى تفوقهم الفني الكبير على الفريق صاحب الأرض.

ولكن بوماس أونام، بقيادة المهاجم التشيلي نيكولاس كاستيو، الذي سجل هدفين في هذا اللقاء، نجح في العودة في النتيجة وسجل ثلاثة أهداف دفعة واحدة في شباك تيخوانا، الذي كاد أن ينهي المباراة فائزا، ليصعد إلى مركز الوصافة في جدول الترتيب.

وبقى تيخوانا في المركز الثالث برصيد 13 نقطة متساويا مع مونتيري صاحب المركز الرابع، ولكنه يتفوق عليه بفارق الأهداف.

ويلتقي الفريقان في الجولة الثامنة من الدوري المكسيكي يوم الجمعة المقبل.

ويحتل بوماس أونام المركز السابع في جدول المسابقة برصيد 11 نقطة متساويا مع كل من سانتوس لاجونا وباتشوكا، اللذين يتفوقان عليه بفارق الأهداف.

ويحل بوماس أونام يوم الأربعاء المقبل ضيفا على تيجريز في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال الكونكاكاف، ثم يواجه كويريتارو في المرحلة الجديدة من الدوري المكسيكي الأحد القادم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1192

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019