• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

نجم الريان تباتا: انتصرنا على الوحدة عن جدارة

نجم الريان تباتا: انتصرنا على الوحدة عن جدارة
كفرووتر / وكالات / أكد الدولي رودريجو تباتا، نجم هجوم فريق الكرة بنادي الريان القطري أن فريقه هزم الوحدة الاماراتي بجدارة واستحقاق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري الأبطال الآسيوي ، والتي انتهت بفوز الريان بهدفين مقابل هدف.

ويعد تباتا من أهم لاعبي الريان على مدار السنوات الأخيرة ، ويعتبر "ترمومتر" الفريق، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعدما قدم بالفعل مستويات مميزة للغاية.

أجرى الحوار التالي مع تباتا:

*في البداية.. كيف كانت مباراة الوحدة الاماراتي؟

كانت مباراة صعبة للغاية ، واجهنا فريقاً مميزاً يضم بين صفوفه لاعبين على أعلى مستوى ، لم تكن المواجهة سهلة خاصة في بعض فتراتها التي امتلك خلالها المنافس زمام الأمور وخاصة في الدقائق الأخيرة.

*البعض شكك في فوز الريان في ظل الفرص التي ضاعت من الوحدة ؟

هذا الكلام غير صحيح ولايمت للحقيقة بصلة ، لو كان المقياس هو عدد الفرص التي أهدرت ، فنحن أيضاً أهدرنا الكثير من الفرص على مدار الشوطين وكل من شاهد اللقاء سيتأكد من ذلك ، والوحدة أيضاً أضاع فرصاً في نهاية اللقاء ، ولكن السيطرة الفعلية في أغلب فترات المباراة كانت للريان ، وهو ما يؤكد أن فوزنا جاء عن جدارة واستحقاق مع كامل الاحترام لفريق الوحدة الذي قدم مباراة جيدة كما قلت.

*حصولك على جائزة أفضل لاعب في المباراة ..ماذا تعني لك ؟

اعتبرها تتويج لجهد فريق بأكمله سواء لي أو لزملائي بالفريق الذي ساهموا جميعاً في حصولي على الفوز بهذه الجائزة ، والأهم من ذلك كله هو أننا حققنا الفوز وحصد الثلاث نقاط وهو الهدف الأهم بغض النظر عن الجوائز الخاصة.

*ما أكثر ما لفت نظرك في مباراة اليوم ؟

جمهور الريان اكثر ما لفت انتباهي، وأكثر ما اسعدني في لقاء الوحدة الاماراتي ، بصراحة شعرت بمشاعر رائعة عندما وجدت هذه الاعداد من الجماهير جاءت إلى الملعب في ظل ظروف الطقس البارد ، من أجل مساندتنا والشد من آزرنا داخل الملعب ، أنا فخور بهذه الجماهير ، وأتمنى منها الاستمرارية في دعمنا والتواجد خلف الفريق في كل المباريات المقبلة.

*كيف ترى مباراة الهلال السعودي المقبلة؟

سنغلق حالياً ملف دوري الأبطال الآسيوي من أجل التركيز في الدوري المحلي ، خاصة أن هناك مباراة غاية في القوة تنتظرنا في الجولة المقبلة من الدوري أمام فريق الغرافة يوم الجمعة المقبل من الضروري أن نكون مستعدين لها ، وبعدها سنعيد من جديد فتح ملف البطولة الآسيوية ومباراة الهلال السعودي يوم الثلاثاء المقبل.

*وهل تعتقد أن الريان قادر على الوصول بعيداً في الآسيوية؟

نعم قادر ، وكل ما أستطيع أن أقوله أننا سنبذل أقصى ما في وسعنا من أجل الوصول لأبعد نقطة ممكنة في هذه البطولة الكبيرة ، بالطبع المنافسة لن تكون سهلة لكننا واثقون في قدرتنا على تقديم الأفضل واسعاد جماهير الريان في هذه البطولة.

*وما مدى تأثير ضغط المباريات عليكم؟

بالتأكيد ضغط المباريات له تأثير سلبي ، ولكن الجهاز الفني بقيادة لاودروب بالطبع لديه استرتيجية للتعامل مع هذه الأمور خلال الفترة المقبلة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1853

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019