• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

والكوت يسجل الهدف 100 وأرسنال ينهي مسيرة ساتون المذهلة في الكأس

والكوت يسجل الهدف 100 وأرسنال ينهي مسيرة ساتون المذهلة في الكأس
(رويترز)  - انتهت مسيرة ساتون يونايتد الخيالية في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد أن سجل ثيو والكوت مهاجم ارسنال هدفه رقم 100 مع النادي في الفوز 2-صفر بالدور الخامس في ليلة كالحلم باستاد جاندر جرين لين يوم الاثنين.

وأضاف والكوت مهاجم انجلترا هدفه في بداية الشوط الثاني إلى هدف لوكاس بيريز في الدقيقة 26 ليتجنب ارسنال الفائز باللقب 12 مرة واحدة من أكبر مفاجآت الكأس.

واحتشد خمسة آلاف مشجع في الاستاد الواقع بجنوب لندن في أهم ليلة في التاريخ المتواضع للنادي البالغ عمره 119 عاما كما شاهدوا ظهورا قصيرا لمهاجم أرسنال اليكسيس سانشيز لمدة 15 دقيقة على الأرضية الصناعية للملعب.

ويستطيع ساتون - صاحب المركز 17 في الدرجة الخامسة والذي يقل بفارق 105 مراكز عن أرسنال في ترتيب كرة القدم الإنجليزية - أن يفخر بأدائه في مواجهة ضيفه الشهير.

وسيعول على 700 ألف جنيه استرليني (872410 دولارات) جناها جراء مسيرته الخيالية في الكأس التي تضمنت انتصارا على ليدز يونايتد البطل السابق في الدور الرابع.

وقال بول دوسويل مدرب ساتون الذي يعمل بدون مقابل "كان حلما أن أشاهد فريقي يلعب ضد ارسنال. قوة الفريق الذي أشركوه يظهر ما كان ينتظرهم."

وأضاف "أنا فخور للغاية. كان هذا بمثابة نهائي الكأس لنا وسيدخل هؤلاء اللاعبون التاريخ في النهاية."

وسيلتقي أرسنال مع لينكولن سيتي - منافس ساتون في الدرجة الخامسة - في دور الثمانية بعدما أصبح أول ناد من دوري الهواة في 103 أعوام يتأهل لهذه المرحلة بفوزه خارج ملعبه على بيرنلي المنافس في الدوري الممتاز يوم السبت.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1127

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019