• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

ترأسهما الاستاذ بابكر عبد الله حامد رئيس الرابطة

اجتماعان متتاليان ناجحان للجنة التفيذية لرابطة قدامي.

اجتماعان متتاليان ناجحان للجنة التفيذية لرابطة قدامي.
الرياض/ التجاني محمود ابراهيم 


الرياضيين بالرياض :قبول استقالة محمد سلمان وتعيين تاچ الاصفياء في منصب الامين العام.
ترفيع عماد الكدرو وبكري شطه للجنة التنفيذية واعادة تشگيل اللجنة
ندوة رياضية كبرى حول (اثر الادارة والاعلام الرياضي في الواقع الرياضي الحالي في السودان).
مهرجان كبير تكريما لنخبة من رموز العمل الرياضي بالرياض يكرس حقيقة لقومية رابطة قدامى الرياضيين.


عقدت اللجنة التنفيذية لرابطة قدامى الرياضيين بالرياض اجتماعين متتاليين ناجحين ترأسهما الاستاذ بابكر عبد الله حامد رئيس الرابطة استضافتهما دار الاستاذ تاج الاصفياء عبد المنعم القيادي بالرابطة الاجتماع الاول يوم السبت الموافق ٤/٢/٢٠١٧ والاجتماع الثاني يوم السبت الموافق ١٨/٢/٢٠١٧ وبعد حوار جاد و هادف لكل الاجندة المطروحة في جدول الاعمال تقرر بشانها ما يلي :-

اولا:- ناقشت الاجتماع موضوع استقاله الاستاذ محمد سلمان الزبير من منصب الامين العام للرابطة والتي سبق وان رفضتها اللجنة التنفيذية بخطاب رسمي وبعد ان تأكد للاجتماع جلوس السادة رئيس الرابطة وامين شئون العضوية مع سيادة الامين العام ومحاولة اثنائه عن الاستقالة حفاظا على وحدة وتماسك الرابطة ثم تمت دعوته لكل الاجتماعات وبعد كل ذلك تبين للجنة اصراره على الاستقالة لظروفه الخاصة خاصة بعد تسليمه لملفات الرابطة واوراقها للسيد رئيس الرابطة ولذلك تقرر بشان الاستقالة المعنية الاتي:-
١/ تسجيل صوت شكر وتقدير له على مساهماته القيمة في العمل في تثبيت الرابطة على الواقع بالرياضًًً
٢/ تقديرا لظروفه الخاصة جرى قبول الاستقالة التي تقدم بها.
ثانيا :- تقرر ان يتولى عضو اللجنة التنفيذية الاستاذ تاج الاصفياء عبد المنعم منصب الامين العام للرابطة بالاضافة لامانة الاعلام وذلك لما يتمتع به من قدراته ادارية واعلامية معا مع الامنيات له بالتوفيق والنجاح.
ثالثا:- تقرر قبول الاستقالة التي تقدم بها الاستاذ مصطفى عثمان البشير (شفاه) وتسجيل صوت شكر وتقدير له على ما قدمه للرابطة .
رابعا :- تقديرا وعرفانا لجهودهما المخلصة في العمل بالرابطة تقرر ترفيع العضوين المذكورين بعد للعمل في اللجنة التنفيذية في المناصب المبينة امام كل منهم وهم :-
١/ عماد حسين حماد ( الكدرو) امين الشئون الاجتماعية.
٢/ بكري احمد على شطة نائب امين الشئون الاجتماعية.
هذا مع الامنيات لهما بالتوفيق.
خامسا: اشادت اللجنة التنفيذية بالمجهود الكبير الذي بذله السيد رئيس الرابطة والمتمثل في مشاركته باسم الرابطة في المهرجان الكبير الذي شهدته مدينة الرياض وذلك تكريما ووداعا للرياضي المطبوع الاستاذ محمد عبد الجليل الشغيع عضو رابطة الصالحية بمناسبة سفره النهائي لارض الوطن وذلك بمنحة درع تذكاري فاخر مع المساهمة ماليا في المهرجان.
سادسا :- الموافقة على الاحتفاء بتكريم الرياضي المطبوع الاستاذ المدرب بدر الدين معروف عضو الرابطة الرياضية الثقافية بمناسبة سغره النهائي لارض الوطن الحبيب وذلك يوم السبت الموافق ٢٥ فبراير ٢٠١٧ م بدار السيد رئيس الرابطة بحي منفوحة .
سابعا:- الموافقة بالاجماع على ان يكون الاشتراك الشهري مبلغ (١٠) ريال اعتبارا من ١/١/٢٠١٧ ودعما لمالية الرابطة تقرر ان يسدد كل اعضاء الرابطة اشتراك (٥) خمسة شهور فورا وسيسكن هذا التعديل في النظام الاساسي لاجازته في اقرب جمعية عمومية .
ثامنا:- الموافقة على الغاء رسوم العضوية المنصوص عليها في النظام الاساسي وتعديل ذلك في النظام الاساسي واجازته في اقرب جمعية عمومية.
تاسعا: الموافقة على ان تكون
هناك رسوم منفصلة لدخول الجمعية العمومية مبلغ وقدرة (٥٠) فقط خمسون ريال لاغير على ان ينفذ ذلك القرار ويجاز في اقرب جمعية عمومية.
عاشرا: تقرر مخاطبة كل اعضاء اللجنة التنفيذية بضرورة حضور الاجتماعات مع الحرص التام على المشاركة في كل اعمال وبرامج الرابطة وفي ذلك التزام تام بالنظام الاساسي للرابطة.
حادي عشر :- في اطار مرعاه المصلحة العامة للرابطة فقد تقرر اعادة تشكيل اللجنة التنفيذية لتكون كالاتي:-

١/ بابكر عبد الله حامد. رئيسا
٢/ جبر الله علي البشير نائبا للرئيس.
٣/ تاج الاصفياء عبد المنعم الامين العام وامينا اعلاميا.
٤/ حسين طاهر. نائبا للامين العام.
٥/ عبد الرؤوف ابراهيم صابون امين المال.
٦/ مكاوي تمتام. نائبا لامين المال.
٧/ الحاج الزبير. امين شئون العضويةً
٨/ التجاني محمود ابراهيم امين الثقافة.
٩/ عماد حسين حماد الكدرو امين الشئون الاجتماعية
١٠/ بكري احمد علي شطه نائبا لامين الشئون الاجتماعية.
١١/ عثمان علي قرافي امينا رياضيا. ١٢/ موسى محمد حسين نائبا للامين الرياضي.

١٣/ سعد حمزه امينا للعلاقات الخارجية.
١٤/ الياس حمزة. عضوا.

١٥/احمد عبد الحميد عضوا.

١٦/ طارق عابدون عضوا.

١٧/ الطيب حسب الرسول عضواً.

مع الامنتيات للجميع بالتوفيق.

ثاني عشر :- في اطار العمل الثقافي تقرر تنظيم ندوة رياضية كبرى حول( اثر الادارة والاعلام في الواقع الرياضي الحالي بالسودان ).

ثالث عشر :- تاكيدا على قومية رابطة قدامى الرياضيين تقرر تنظيم مهرجان وفاء كبير لعدد من رموز العمل العام الرياضي اواسط السودانيين بالرياض على مختلف مشاربهم .

رابع عشر : تقرر ان يقوم السيد الامين العام للرابطة بتحرير كل الخطابات التي تخص القرارات الصادرة من الاجتماعات المشار اليها وتسليمها لاصاحبها على جناح السرعة المطلوبة .
هذا مالزم توضيحه افادنا بذلك الاستاذ تاج الاصفياء عبد المنعم الامين العام لرابطة قدامى الرياضيين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2679

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019