• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

غارزيتو غير راض عن لاعبيه رغم الانتصار الكبير

غارزيتو غير راض عن لاعبيه رغم الانتصار الكبير
كفرووتر / الخرطوم / قال مدرب المريخ دييغو غارزيتو في المؤتمر الصحافي لمباراة فريقه ضد سوني انه غير راض عن الطريقة التي أنهى بها فريقه المباراة أمام سوني إيلا أنجويما بطل غينيا الإستوائية رغم الفوز 4-1 مساء السبت.

وقال جارزيتو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة إن فريقه لا يزال بحاجة لإعداد بدني وفني كبير ولكنه لن يجد الوقت للقيام بذلك لأنه مجبر على خوض مباراة كل 3 أيام لمدة شهر خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح جارزيتو: "أعتقد أنني تحدثت كثيرا في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة عن الحالة البدنية والفنية للمريخ، وقد كنت محقا في نقاط كثيرة، وكما ترون في مباراة اليوم، نحن بدنيا غير جاهزين، ولدينا مشاكل تحتاج إلى حل".

وأضاف: "للأسف ما فاتنا من الإعداد لن نستطيع أن نلحق به كجهاز فني فورا في هذه الوقت الحالي، فنحن سنلعب كل 3 أيام ولا نستطيع أن نعمل كما نريد"

وتابع: "بالرغم من ذلك فإن الفريق لعب 60 دقيقة ممتازة، وقد أجرينا بعض التعديلات بسبب إصابة محمد هاشم التكت، ولم تكن تغييرات ضمن المتطلبات، لكنها كانت ضرورية واضطرارية".

وأكمل: "لاعبونا كانوا مميزين في الشوط الأول، وكان اللعب كذلك جيد، ولكننا في الشوط الثاني لم نمتلك الكرة لفترات أطول وهو جعل الأمور تتعقد علينا".

وحول النتيجة قال :"النتيجة ممتازة، وينتظرنا عمل بدني مكثف خلال الشهرين المقبلين، وسنخوض 10 مباريات خلال شهر ولكننا للأسف لن نستطيع أن ننفذ العمل البدني والفني المطلوب، ولكننا حققنا الهدف الأساسي وهو التأهل".

وحول تقييمه للأداء العام قال مدرب المريخ: "أنا أتابع السلبيات والأخطاء خلال المباراة وأصححها، ولكي نكون جهازا فنيا متكاملا لابد يجب أن يظهر الفريق في جانبيه الفني والبدني بصورة متقاربة وممتازة".

ونبه مدرب المريخ إلى الفترة المقبلة وقال: " للاستمرار على نفس النجاح للمرحلة المقبلة نحتاج كما ذكرت إلى عمل بدني، فلو نجحنا في تثبيت لاعبين أساسيين جديدين في هذه المرحلة فستكون تلك إضافة نوعية".

وحول الهدف الذي سكن مرمى المريخ في نهاية المباراة: "لم نكن جادين واستهرتنا، وتلك هي نتيجة الاستهتار".

وفي حديثه عن توقعاته لمنافسه في المباراة المقبلة قال جارزيتو: "نحن هدفنا أن نفوز أمام أي فريق منافس لنا، بغض النظر عن جنسية الفريق".

وواصل: "فريق ريال باماكو يعتبر أكاديمية جديدة، ولديها لاعبين شباب ولعبوا إلى جانب بعض لفترات طويلة لأكثر من 4 سنوات، وأما فريق ريفرز يونايتد النيجيري يمكن القول بأننا نتفوق عليه فنيا، لكن بدنيا لا أظن سنتفوق عليه".

واختتم تصريحاته مؤكدا أن بعض عناصر الفريق كان لها أثر إيجابي في الأداء مثل هاشم التكت، الذي بعد خروجه تأثر الفريق، وقال: "يلعب بصورة هادئة ومن لمسة واحدة وهذا ما نبحث عنه، ووجود معنا اليوم ساعدنا كثيرا".
أخبار ذات صلة
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2488

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019