• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مدرب الخليج: جاهزون لمواجهة الهلال

مدرب الخليج: جاهزون لمواجهة الهلال
كفرووتر / وكالات / شدد التونسي جلال قادري، مدرب فريق الخليج، على صعوبة مواجهة فريقه أمام مضيفه الهلال في المرحلة التاسعة عشر لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم الخميس.

وأشار مدرب الخليج، حول استعدادات الفريق لمواجهة الهلال، في مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء، إلى أن وضعية فريقه في مؤخرة الترتيب تحتم عليه خوض جميع المباريات الثماني المتبقية في المسابقة بهدف الظفر بأكثر عدد ممكن من النقاط التي تؤمن حظوظ الدانة في البطولة.

وأضاف قادري: "إنها مباراة صعبة بالتأكيد أمام متصدر الترتيب(الهلال) الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، وقد سعينا طوال الفترة الماضية بتحضير الفريق نفسياً وفنياً للمرحلة المقبلة والتي تتسم بالحسم وذلك من خلال الاجتماعات الجماعية والفردية والتركيز على كل مباراة على حدة".

وأوضح قادري بأن فريقه سيفتقد إلى خدمات رائد الغامدي، بسبب تعرضه لنزلة برد لينضم إلى محمد المطوع الذي سيغيب بداعي الإصابة، فيما لايزال يونس العليوي يخضع إلى برنامج تأهيلي في قطر حيث يحتاج إلى أسبوعين لاستكمال برنامجه العلاجي .

من جانبه، أكد مسلم آل فريج، حارس مرمى الخليج، أن فريقه لديه الرغبة والطموحات بتقديم مباراة مختلفة أمام الهلال عن المباريات التي يظهر عليها سابقاً، مشيراً بأن وضعية الخليج وحاجته للظفر بأكثر عدد من النقاط في الجولات الثمان المتبقية من البطولة تدفعه للدخول لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال لتكون حافزًا لبقية مباريات الدوري.

وفي سياق آخر، يجري مهاجم الخليج محمد المطوع عملية جراحية في الركبة بأحد المستشفيات الخاصة بالخبر غدا، وذلك بعد أن كشفت الأشعة عن وجود عظم في الركبة وبالتالي الحاجة إلى ازالته حتى لا يتسبب في مضاعفات أخرى.

ومن المقرر أن يعود المطوع إلى التدريبات الجماعية للفريق بعد ثلاثة أسابيع.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1120

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019