• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

موريونيو: إزدحام جدول المباريات هو سبب خسارة الريال

موريونيو: إزدحام جدول المباريات هو سبب خسارة الريال
كفر ووتر/ وكالات/  أكد جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أمس أن فريقه لم يكن مستعدا من الناحية الذهنية لجدول المباريات المزدحم في هذا الوقت من العام عقب خروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا في المواسم الأخيرة.

ولعب ريال مدريد تسع مباريات في كانون الثاني (يناير) الماضي من بينها خمس مباريات في دوري الدرجة الأولى، وأربع مباريات في كأس ملك إسبانيا، وتعادل 1/1 مع مضيفه الميريا وخسر بشكل مفاج 1/0، أمام أوساسونا ليتأخر بفارق سبع نقاط وراء منافسه برشلونة متصدر الدوري. وقال مورينيو في مؤتمر صحافي قبل مواجهة أشبيلية المدافع عن اللقب في لقاء الإياب في الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا اليوم "خوض تسع مباريات خلال شهر واحد ليس مشكلة للاعبين الذين تعودوا ذلك".

وأضاف "لكن لاعبي ريال الحاليين ليسوا كذلك لأن الفريق خرج من بطولة الكأس من الدور الأول أو الثاني في الأعوام الأخيرة، وكذلك الحال بالنسبة لدوري أبطال أوروبا".

وتابع "أنهم غير معتادين ذلك بسبب سوء الحظ أو الظروف لكن الإرهاق ليس بدنيا، لأن لاعبين من هذه النوعية على استعداد للعب مباراة كل يومين".

ومضى قائلا "لكن من الناحية النفسية الأمر يحتاج إلى المزيد للتعود على ذلك". وكان ريال قد فاز في مباراة الذهاب على ملعب أشبيلية بهدف مقابل لا شيء ويسعى للفوز بالكأس المحلية لأول مرة منذ 1993.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1792

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019