• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

وليام قالاس ينتقد فينجر

وليام قالاس ينتقد فينجر
كفرووتر / وكالات / انتقد لاعب أرسنال السابق، ويليام جالاس، مدرب الفريق اللندني أرسين فينجر، قائلا إنه يفتقر لعقلية الفوز التي يمتلكها مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو.
ولعب جالاس تحت قيادة المدربين في أرسنال وتشيلسي، وبإمكانه المقارنة بين الاثنين بواقعية، في ظل تعرض فينجر لضغوطات شديدة بعد تدهور نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.
وفشل فينجر في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال منذ عام 2004، علمًا بأنه فاز بعدها بكأس إنجلترا مرتين. وفي الفترة نفسها، فاز مورينيو بلقب الدوري 7 مرات في 3 دول مختلفة.
ويعتقد جالاس أن عقلية مورينيو المرتكزة على وضع الفوز كأولوية قصوى بغض النظر عن الأداء، تميزه عن بقية مدربي الدوري الإنجليزي.
وقال اللاعب الذي ترك تشيلسي وانتقل إلى أرسنال عام 2006، في تصريحات لموقع "توك سبورت"، التابع لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "تتعرض للإنتقادات عندما لا تفوز بالألقاب والمباريات وربما يكون هذا هو الفرق بين مورينيو وفينجر، يريد مورينيو يريد الفوز في كل مباراة، وفي نهاية الموسم ينجح أحيانا. بالنسبة لأرسين لم يفز أرسنال بالدوري منذ عام 2004، وبدأ الجميع بانتقاده لأن اللعبة تغيرت".
وأضاف: "كرة القدم تتمحور حول الانتصارات والألقاب، اللاعبون يريدون رفع الكؤوس، إذا لم ترفع كأسا واحدة في مسيرتك، ستشعر بالخيبة في نهايتها. لا أعلم ما يتوجب على أرسنال فعله لكن يجب عليه الظفر بالألقاب مجددا".
ورغم تقديره لما قدمه فينجر لأرسنال في السنوات العشرين الأخيرة، يعترف جالاس أن مرحلة المدرب الفرنسي أوشكت على نهايتها، وقال: "ربما حان الوقت لتغيير شيء ما بنهاية الموسم، لا نستطيع نسيان ما قدمه للنادي، قام بعمل جيد جدا، لذلك من الصعب إقالة المدرب، يجب عليك احترامه، لذلك أقول إن على الإدارة التحدث مع أرسين بنهاية الموسم والتوصل لحل".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1819

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019