• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

القريني يكشف سبب رحيل ويب عن الاتحاد السعودي

القريني يكشف سبب رحيل ويب عن الاتحاد السعودي
 أكَّد الناقد الرياضي فهد القريني، نائب رئيس نادي الشباب السابق، أن زيادة عدد مرات الاستعانة بطواقم تحكيم أجنبية إلى 8 في الموسم الواحد هو سبب استقالة الإنجليزي هاوارد ويب، مدير دائرة التحكيم باتحاد الكرة السعودي.

وتركز عمل ويب، الذي أدار نهائي مونديال 2010، على الارتقاء بالحكم السعودي، ومنحه الفرصة لإدارة المباريات القوية، مع الاتجاه لتقليص عدد الطواقم الأجنبية المسموح بها لكل فريق، إلا أن اتحاد الكرة الجديد، برئاسة عادل عزت، سارع بزيادة عددها من 5 إلى 8 لكل فريق، فور نجاحه في الانتخابات.

وقال القريني، في تصريحات إذاعية، "التحكيم يُستخدم كأداة ضغط على اتحاد كرة القدم ولجانه، والضغط على الحكام قبل المباراة بات أسلوبًا متبعًا مؤخرًا".

واعتبر القريني، لاعب الشباب السابق، أن بيع حقوق النقل التليفزيوني للمسابقات السعودية، لمدة 10 سنوات متتالية، كان أحد أبرز أخطاء "اتحاد أحمد عيد"، مطالبًا المجلس الحالي بإعادة طرحها للمنافسة.

وفيما يخصّ قضية البرازيلي إلتون جوزيه، لاعب القادسية الحالي، شدد القريني على سلامة إجراءات النادي في قيد اللاعب، بعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق، الفتح، نظرًا لعدم استلامه مستحقاته لمدة 7 أشهر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1800

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019