• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

كلوب:اتحمل مسئولية سقوط ليفربول

كلوب:اتحمل مسئولية سقوط ليفربول
كفرووتر / وكالات / أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه يتحمل مسؤولية نتائج الريدز المخيبة في الفترة الأخيرة، بعد التقهقر بجدول ترتيب البريمييرليج إلى المركز الخامس.

وعانى ليفربول مع بداية العام الجديد، حيث حقق فوزًا وحيدًا في آخر 10 مباريات خاضها في جميع المسابقات، ليودع بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية المحترفة.

وقال كلوب، في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو": لا يمكنكم أن تصدقوا كم الأسئلة التي أوجهها لنفسي عندما نفوز حتى نتيجة 5-0 أو 6-0، هذه ليست مشكلة، أنا لا اعتقد أنني كامل، مثل هذه الأشياء لا تتغير".

وأضاف: "أشعر بتحمل مسؤولة الهزائم بنسبة 100%، وأكثر مما أشعر به عندما نحقق الفوز، هذا لا يعني بالنسبة لي عذرًا، أنا لا أحب الشعور بالشفقة على نفسي".

وتابع: "أنا من سيجد الحل فقط، هناك حلولاً بالتأكيد، الآن يجب أن نغير هذا، على الرغم من شعوري بالسوء حقًا في الوقت الحالي، إلا أن ما نعانيه ليس المشكلة الأكبر في العالم".

وأتم مدرب بوروسيا دورتموند السابق: "عديد الفرق ترتكب الأخطاء بالفعل وتغير الأمور، ولذلك يجب عليك فعل الأشياء في نصابها الصحيح، تملئني الثقة حول قدرتنا على القيام بالاشياء بشكل صحيح".

ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 46 نقطة، بفارق 13 نقطة عن تشيلسي صاحب الصدارة بعد مرور 24 جولة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1003

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019