• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

صحف مصر تشيد بأداء الحضري في الجابون

صحف مصر تشيد بأداء الحضري في الجابون
(رويترز)  أشادت الصحف المصرية الصادرة يوم الخميس بتأهل منتخب الفراعنة للدور النهائي في كأس الأمم الافريقية لكرة القدم والمقامة حاليا بالجابون فيما حظي عصام الحضري حارس المنتخب المخضرم بالاهتمام الأكبر.

وفازت مصر على بوركينا فاسو يوم الأربعاء 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق في الدور قبل النهائي للبطولة.

واهتمت معظم عناوين الصحف بأداء الحضري بعد نجاحه في التصدي لاثنتين من ركلات الترجيح الخمس التي سددها لاعبو بوركينا فاسو لحسم النتيجة إضافة إلى إنقاذه شباك مرماه من عدة فرصة خطيرة أخرى.

وتحت عنوان "الحضري يقود مصر لنهائي كأس الأمم الافريقية" قالت صحيفة الأهرام على صفحتها الأولى إن "الحارس العملاق عصام الحضري قاد المنتخب الوطني إلى نهائي بطولة الأمم الافريقية بعد أن ابتسمت ركلات الترجيح للمنتخب المصري."

وأضافت "وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية التهنئة للاعبي المنتخب على أدائهم البطولي طيلة مباريات البطولة."

وفي صفحة داخلية قالت الأهرام "كأس الأميرة السمراء تغازل مصر.. السد العالي نجم المباراة الأول ولعنة الإصابات تطارد المنتخب في النهائي."

وفي صفحتها الأولى قالت صحيفة المساء في العنوان الرئيسي "دقوا الطبول.. قهرنا الخيول.. السد العالي خلي الزغاريد تلالي."

ورصدت صحيفة الأخبار احتفالات المصريين التي غزت الشوارع قائلة "السد العالي فرح شعبنا الغالي .. أعلام مصر ترفرف بشوارع القاهرة احتفالا بفوز المنتخب."

ونقلت صحيفة الأهرام المسائي عن مدرب مصر الأرجنتيني هيكتور كوبر قوله عقب المباراة "أعظم انتصار في حياتي ..ونفسي في الكأس.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1393

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019