• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

مساعد ديل بوسكي يفضح رئيس الريال

مساعد ديل بوسكي يفضح رئيس الريال
كفرووتر / وكالات / كشف توني جراندي، مساعد مدرب ريال مدريد السابق، فسينتي دل بوسكي في عام 2002 عن تفاصيل جديدة ومثيرة، حول تدخلات الرئيس فلورنتينو بيريز في قرارات داخل النادي الملكي في الفترة المذكورة.

وقال جراندي في مقابلة مع صحيفة "الكونفيدنسيال" الإسبانية اليوم الأربعاء :"أنا أفضل أن أكون في بيتي في الأوقات العصيبة، في ريال مدريد لم أكن مرتاحًا، كنا أنا وفسينتي نسمع الكثير من الشتائم والإهانات من قبل الجماهير، وذات يوم قلت لفسينتي أن هذه الشتائم تم إعدادها من قبل الإدارة العليا في النادي".

وعما حدث بين ريال مدريد وبرشلونة بسبب مورينيو قال: "كان هناك الكثير من الحرائق بسبب مورينيو خاصة بين بيكيه وفابريجاس وتشافي وإيكر كاسياس لكن تم حل هذه الثغرات، ربما تتويج إسبانيا بكأس العالم 2010 هو ما رفع سقف هذه المناوشات".

وعن بيريز قال: "لم يكن عادلًا معنا في تلك الفترة، لقد وضعنا في الشارع بازدراء لا يمكن تفسيره، ما يحزنني حقًا هو كيف يتم فصل الموظفين من النادي بدون أي نوع من النبل والشهامة".

وعن فوز ريال مدريد بالدوري في عام 2002 قال: "في الجولة ما قبل الاخيرة فزنا على أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-0 وكانت هذه النتيجة تجعلنا أبطال، وأثناء الاحتفال دخل علينا بيريز والمدير الرياضي في ذلك الوقت خورخي فالدانو وقالو لنا إن هناك لاعبا لا يريدنا أن نفوز على أتلتيكو، أنا أهنئكم ولكن عليكم الحذر".

وعن علاقته بفلورنتينو بيريز قال: "لا يمكنني أن أحمل شيئًا من الحب والمودة لرجل يأتي من الخلف ويغير الأشخاص كما يغير القمصان، هناك من يقول أنني وفسينتي لسنا من مشجعي مدريد، لا أدري كيف يقولون هكذا ونحن ارتبطنا بالنادي لثلاثين عامًا أو أكثر".

وعما حدث في مباراة موناكو وريال مدريد في كأس السوبر الاوروبي قال جراندي: "في الشوط الثاني دخل إلينا فالدانو في غرف الملابس وقال لفسينتي ألا يشرك مورينتس بأمر من فلورنتينو بيريز لأنه سوف يتم بيعه، راؤول كان أول من اعترض وصرخ في وجه فالدانو وقال له إنه مثل أخي، ولم يلعب مورينتس المباراة وبعد العودة لمدريد لم تعد العلاقات بين راؤول وبيريز كما كانت في السابق".

وعن المقارنة بين ميسي وكريستيانو رونالدو قال :"أنا أفضل ميسي، إنه اللاعب الاكثر اكتمالًا في عالم كرة القدم، إنه أفضل من البرتغالي".

وعن زيدان وبيريز في الوقت الحالي: "في السنة السابقة فعل زيدان وفريقه أمرًا كبيرًا ورائعًا، ولكن الوقت الذي سيشغله زيدان كمدرب يعتمد على فلورنتينو بيريز فقط".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1587
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019