• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

مواجهة نارية بين الاتحاد و الاهلي جدة

مواجهة نارية بين الاتحاد و الاهلي جدة
كفرووتر / وكالات / تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية، صوب ملعب الجوهرة المشعة يوم الجمعة المقبل، لمتابعة مباراة ديربي جدة التي تجمع بين الاتحاد وضيفه الأهلي، في الجولة السابعة عشر من دوري جميل.

ويسعى الاتحاد لإنعاش آماله في المنافسة على لقب الدوري، بتحقيق الفوز في هذه المباراة، خاصة وأنه يحتل المركز الثالث برصيد 35 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الهلال المتصدر.

في المقابل يريد الأهلي الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري والحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي، وتضييق الخناق أكثر على الهلال، لاسيما وأنه يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن الهلال المتصدر.

وحرص المدير الفني لاتحاد جدة، على تجهيز لاعبيه لتلك المباراة وتحفيزهم بالشكل الأمثل لتحقيق الفوز، وإنعاش آمال المنافسة على اللقب مستغلا الروح المعنوية المرتفعة لديهم، عقب الفوز على الوحدة 1-0.

ويفتقد الاتحاد في هذه المباراة أهم ورقة هجومية له، حيث يغيب نجمه وهدافه محمود عبد المنعم كهربا الذي يشارك حاليا مع المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا، ولكن ما يهون على الجهاز الفني وجماهير الفريق هي عودة التونسي أحمد العكايشي لصفوف الفريق، وبات من المؤكد مشاركته في المباراة.

وسيعول سييرا في هذه المباراة أيضا على تحركات وسرعة فهد المولد، واللاعب الصاعد ربيع سفياني الذي سجل هدف الفوز للاتحاد في مباراة الوحدة.

في المقابل حرص كريستيان جروس على تهيئة لاعبيه نفسيا وطالبهم بضرورة نسيان الفوز الكبير الذي حققه الفريق على الشباب 3-1 في الجولة الماضية، والتركيز فقط في مباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد للخروج بأفضل نتيجة ممكنة.

ويفتقد الأهلي لخدمات عمر السومة، بسبب الإيقاف حيث حصل على الإنذار الثالث في مباراة فريقه الأخيرة أمام الشباب، كما سيغيب أيضا محمد عبد الشافي الذي يشارك في بطولة أمم أفريقيا مع المنتخب المصري.

وتفتتح مباريات هذه الجولة غدا الاربعاء عندما يحل الرائد ضيفا ثقيلا على الفتح، والتعاون مع الشباب.

وتستكمل مباريات هذه الجولة، الخميس المقبل، عندما يستضيف الباطن منافسه الاتفاق.

وفي ذات اليوم، سيكون الهلال مطالبا بمواصلة سلسلة انتصاراته للحفاظ على صدارة الدوري عندما يستضيف منافسه القادسية.

وتختتم مباريات هذه الجولة يوم السبت المقبل، حيث يلعب الوحدة مع ضيفه الفيصلي، كما يواجه الخليج نظيره النصر في مباراة خارج التوقعات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3961

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019