• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

إيقاف فينجر مدرب أرسنال أربع مباريات

إيقاف فينجر مدرب أرسنال أربع مباريات
(رويترز)  قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم الجمعة إنه عاقب أرسين فينجر مدرب أرسنال بالايقاف أربع مباريات بعدما أقر بسوء التصرف خلال مباراة.

وأظهرت صور فينجر وهو يدفع الحكم الرابع خلال انتصار أرسنال في الدوري الممتاز 2-1 على بيرنلي يوم الأحد الماضي.

وانفجر فينجر غاضبا بعد احتساب ركلة جزاء لبيرنلي سجل منها هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه اعتذر عن تصرفه في وقت لاحق بعد خروج فريقه منتصرا.

وقال الاتحاد الانجليزي في بيان يوم الجمعة "المزاعم تشير الى أنه استخدم كلمات جارحة و/أو مهينة تجاه الحكم الرابع حوالي الدقيقة 92."

وأضاف "كما يزعم أيضا أن سلوكه في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس والتحامه جسديا مع الحكم الرابع بعد طرده من المنطقة الفنية يرقى لمستوى سوء التصرف."

وتابع "أقر مدرب أرسنال الذي تم تغريمه أيضا 25 الف جنيه استرليني (31342 دولار) بالتهمة الموجهة اليه وطلب جلسة استماع انعقدت بالفعل أمام لجنة تأديبية خاصة اليوم الجمعة."

وأكمل أرسنال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65 بعد طرد جرانيت شاكا وتعادل أندريه جراي من ركلة الجزاء قبل أن ينتزع أليكسيس سانشيز الفوز لأرسنال من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

وغضب فينجر من احتساب ركلة الجزاء الأولى بعد احتكاك من فرانسيس كوكلين ضد آشلي بارنز ما دفع الحكم جون موس لطرد المدرب الفرنسي.

وبدا أن فينجر دخل في خلاف مع الحكم الرابع.

وبعدها قال فينجر لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "لم أشاهد أي ركلة جزاء من مكاني بالخارج لكن كان يجب أن أصمت واعتذر حتى إن كنت محبطا."

ونفى فينجر حدوث أي احتكاك جسدي مع تيلور موضحا "لم يكن احتكاكا. اعتقدت فقط أنه بإمكاني الوقوف في النفق (المؤدي لغرف خلع الملابس)."

وأضاف "حققنا الفوز أخيرا وجاء بصعوبة شديدة. أكملنا اللقاء بعشرة لاعبين وهم لعبوا بشكل جيد ولكن في النهاية حققنا النقاط الثلاث المطلوبة."

وانزعج شون دايك مدرب بيرنلي أيضا من ركلة الجزاء المحتسبة لأرسنال وادعى بأن لوران كوسيلني كان في موقف تسلل.

وقال دايك الذي خاض مباراته رقم 200 مع بيرنلي "كان يوما صعبا في النهاية بعد الخسارة بهذه الطريقة مع عدم احتساب تسلل."

وسيحل أرسنال ضيفا على ساوثامبتون في الدور الرابع لكأس الاتحاد يوم السبت قبل أن يستضيف واتفورد في الدوري الممتاز بعدها بثلاثة أيام.

والمباراتان الاخريان اللتان سيغيب عنهما فينجر أمام مضيفه تشيلسي في الرابع من فبراير شباط وعلى أرضه أمام هال سيتي بعدها بأسبوع.

وسيعود الى المباريات إذا بلغ أرسنال الدور الخامس لكأس الاتحاد أو في رحلة الفريق الى ليفربول في الرابع من مارس اذار
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1251

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019