• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

ميلان يتخطى كاتانيا ويحافظ على الصدارة في أيطاليا

ميلان يتخطى كاتانيا ويحافظ على الصدارة في أيطاليا
كفر ووتر/ وكالات/  حافظ ميلان على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه أمس على مضيفه كاتانيا 2-صفر في الجولة 22 رغم لعبه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 54، فيما لحق لاتسيو بنابولي إلى المركز الثاني بعد فوزه على ضيفه فيورنتينا بذات النتيجة .

وعانى ميلان على ملعب "انغيلو ماسيمينو"، أمام مضيفه العنيد كاتانيا وفشل في إيجاد طريقه إلى الشباك رغم مشاركة الثلاثي روبينيو وانتونيو كاسانو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الخط الأمامي.

وتعقدت أمور فريق المدرب ماسيميليانو اليغري كثيراً في الشوط الثاني بعد أن طرد الوافد الجديد من بايرن ميونيخ الألماني لاعب الوسط الهولندي مارك فان بومل في أول مباراة له في الدوري الإيطالي وذلك لحصوله على إنذار ثان في الدقيقة 54.

وأهدى البرازيلي روبينيو ميلان فوزه الرابع عشر هذا الموسم وجنبه خسارة نقطتين ثمينتين لمشواره نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2004، وذلك بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 58 بعدما تابع ركلة حرة نفذها إبراهيموفيتش وصدها الحارس الأرجنتيني ماريانو اندوخار، وتمريره كرة الهدف الثاني على طبق من فضة لإبراهيموفيتش (85) الذي سجل هدفه الثالث عشر في الدوري حتى الآن، ورفع ميلان رصيده إلى 47 نقطة في الصدارة بفارق سبع نقاط عن نابولي الثاني الذي يلعب اليوم مع نابولي.

وعلى الملعب الأولمبي في روما، استعاد لاتسيو توازنه بعد خسارته في المرحلة السابقة أمام بولونيا 1-3، وذلك بفوزه على ضيفه فيورنتينا 2-صفر، ويدين لاتسيو بفوزه الثاني عشر إلى التشيكي ليبور كوزاك الذي سجل هدفي المباراة، الأول في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، والثاني في الدقيقة 73 بكرة رأسية إثر عرضية من غوسيبي سكولي.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث بنفس رصيد نابولي الثاني وبفارق نقطتين عن جاره روما الذي تراجع إلى المركز الرابع بانتظار مباراته مع بولونيا اليوم الأحد، أما بالنسبة لفيورنتينا الذي مُني بهزيمته الثامنة، فتجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتاً.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1724

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019