• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الكنغو الديمقراطية تضرب توغو و تتأهل لربع نهائي امم افريقيا

الكنغو الديمقراطية تضرب توغو و تتأهل لربع نهائي امم افريقيا
كفرووتر / وكالات / تأهل منتخب الكونغو الديمقراطية إلى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بالجابون، بعد فوزه على نظيره التوجولي 3-1، اليوم، الثلاثاء، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة.

وحافظ منتخب الكونغو الديمقراطية على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما تذيل منتخب توجو الترتيب بنقطة واحدة، ليودع منافسات البطولة.

فيما حل منتخب المغرب في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ليرافق الكونغو إلى دور الثمانية بعد فوزه بهدف على كوت ديفوار، حاملة اللقب، التي أنهت مشوارها في البطولة في المركز الثالث بنقطتين.

وتقدم جونيور كبنانجا مهاجم إف سي أستانا الكازاخي بهدف للكونغو في الدقيقة 29، ثم أضاف ندومبي موبيلي مهاجم الأهلي القطري الهدف الثاني في الدقيقة 55، وتكفل اللاعب البديل فو دو لابا كودجو بتسجيل الهدف الوحيد لتوجو في الدقيقة 68، وبعدها سجل البديل باول خوسي مبوكو مهاجم أولمبياكوس اليوناني الهدف الثالث للكونغو الديمقراطية في الدقيقة 80.

ويلتقي المنتخب الكونغولي في دور الثمانية مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة، التي تضم غانا ومصر ومالي وأوغندا، حيث ضمنت غانا التأهل، بينما تتنافس مصر ومالي على بطاقة التأهل الثانية لدور الثمانية من خلال الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة التي تقام غدا، الأربعاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1428

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019