• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

بايرن ميونخ يخطف فوزا غاليا من فرايبورج

بايرن ميونخ يخطف فوزا غاليا من فرايبورج
كفرووتر / وكالات / قاد روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونيخ، فريقه لتحقيق فوز قاتل على مضيفه فرايبورج، بنتيجة 2-1، مساء اليوم، الجمعة، في الجولة الـ17 من الدوري الألماني، في أولى مباريات المسابقة بعد انتهاء فترة التوقف الشتوي.

تقدم فرايبورج في الدقيقة الرابعة عن طريق يانيك هابيرير، وتعادل ليفاندوفسكي في الدقيقة 35، قبل أن يحرز هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن الشوط الثاني.

وظل بايرن ميونيخ مهيمنا على صدارة البوندسليجا بعد أن رفع رصيده إلى 42 نقطة، بفارق 6 نقاط عن لايبزيج، صاحب المركز الثاني، الذي لعب مباراة أقل، بينما احتل فرايبورج في المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

إثارة مبكرة

بدأت المباراة مثيرة، وكاد ليفاندوفسكي يفتتح التسجيل مبكرا، لكن كرته مرت فوق العارضة في الدقائق الأولى.

بينما تمكن فرايبورج من تسجيل هدف مبكر، عن طريق هابيرير الذي ترجم جملة رائعة داخل الشباك.



وكاد الفريق البافاري يعدل النتيجة، حيث مرر ليفاندوفسكي كرة بينية رائعة لآريين روبن، إلا أن حارس المرمى نجح في إمساكها قبل النجم الهولندي، قبل أن يتألق الحارس في إبعاد تسديدة صاروخية من أرتورو فيدال.

وقبل 10 دقائق على نهاية الشوط الأول، أدرك ليفاندوفسكي التعادل، حيث ارتقى عاليا ليضرب كرة عرضية أرسلها دوجلاس كوستا من ركلة ركنية، ليحولها إلى داخل الشباك.

ليفاندوفسكي الحاسم

ومع بداية الشوط الثاني، حاول فيليب لام تسديدة كرة على الطائر بركلة مقصية، إلا أنه لم يتمكن من اللحاق بالكرة.

وعلى طريقته المعتادة، توغل روبن من الجانب الأيمن وسدد، لكن حارس فرايبورج أدرك ألاعيب الجناح الهولندي، حيث تمكن من التصدي للكرة ببراعة.

ودفع كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن، بالثلاثي جوشوا كيميتش، وفرانك ريبيري، وخوان بيرنات، سعيا لتحقيق الفوز في المباراة.

وتوغل روبن في الدقائق الأخيرة من المباراة داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية، لكن الحظ عانده.

وجاء ليفاندوفسكي بالخبر السعيد للجماهير البافارية، حيث سدد كرة أرضية خادعة في الزاوية اليمنى للشباك في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1115

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019