• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

خوسيه أنطونيو كاماتشو يرفض الاستلام ويؤكد وصول الجابون للنهائي

خوسيه أنطونيو كاماتشو يرفض الاستلام ويؤكد وصول الجابون للنهائي
كفرووتر / وكالات / 
دافع الأسباني خوسيه أنطونيو كاماتشو، مدرب منتخب الجابون، على حظوظ فريقه في التأهل لدور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة حاليا بالجابون، عقب تعادل الفريق 1 / 1 مع بوركينا فاسو في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة اليوم الأربعاء.

وشدد كاماتشو على أن منتخب الجابون يمتلك فرصة كبيرة لحجز إحدى بطاقتي التأهل للأدوار الإقصائية، حال فوزه على نظيره الكاميروني في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة يوم الأحد المقبل، دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى بين منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، التي ستجرى في نفس التوقيت وقال كاماتشو، عقب المباراة "سوف نصعد إذا تغلبنا على الكاميرون".

أضاف مدرب منتخب أسبانيا الأسبق "لقد توجت كوت ديفوار باللقب في النسخة الماضية للبطولة عقب تعادلها في أول مباراتين بالدور الأول، لعله يكون فألا حسنا".

ويتقاسم منتخب الجابون المركز الثاني في ترتيب المجموعة مع منتخب بوركينا فاسو برصيد نقطتين، بفارق نقطتين خلف منتخب الكاميرون (المتصدر) الذي تغلب 2 / 1 على غينيا بيساو في الجولة ذاتها اليوم.

يذكر أن منتخب الجابون لم يتأهل لدور الثمانية سوى عامي 1996 بجنوب أفريقيا و2012، عندما شارك في استضافة البطولة مع غينيا الاستوائية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1654

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019