• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

يشارك حارس المريخ ..يوغندا تواجه غانا في الامم الافريقية

يشارك حارس المريخ ..يوغندا  تواجه غانا في الامم الافريقية
كفرووتر / وكالات / بعد نحو 39 عامًا من مباراتهما الحاسمة على لقب البطولة، يصطدم المنتخبان الغاني والأوغندي لكرة القدم اليوم الثلاثاء في بداية مسيرتهما بالنسخة الحادية والثلاثين من بطولات كأس الأمم الإفريقية والمقامة حاليا في الجابون.

ويتطلع كل من المنتخبين اليوم إلى نقطة انطلاق قوية في بداية مشواره بهذه النسخة في مواجهة قد تحسم بشكل كبير مصير كل من الفريقين في البطولة الحالية.

وكان المنتخب الغاني أنهى مسيرته في النسخة الماضية من البطولة الإفريقية والتي استضافتها غينيا الاستوائية قبل عامين بالخسارة أمام نظيره الإيفواري بركلات الترجيح في نهائي البطولة.

ويبحث الفريق عن بداية جيدة في البطولة الحالية التي يضع فيها الفريق هدفًا واحدًا صوب عينيه وهو الفوز باللقب ليكون وسيلة المصالحة مع الجماهير التي فقدت ثقتها بالفريق في السنوات الأخيرة خاصة بعد النتائج المتواضعة في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل والتي خرج فيها الفريق من الدور الأول.

ويضاعف من حاجة الفريق إلى الفوز في مباراة الغد وتقديم بداية ناجحة في البطولة الحالية النتائج التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة ومنها تعادله السلبي مع المنتخب الأوغندي تحديدًا والهزيمة أمام المنتخب المصري صفر / 2 في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 ومن ثم تأزم موقف الفريق في هذه التصفيات وتضاؤل فرصه في بلوغ المونديال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1205

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019