• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

مدرب تونس: لا ندري ما حدث لنا امام السنغال

مدرب تونس: لا ندري ما حدث لنا امام السنغال
كفرووتر / وكالات / يعتقد البولندي هنري كاسبرجاك مدرب تونس أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام السنغال في افتتاح مباريات المنتخبين ببطولة كأس الأمم الافريقية لكرة القدم بالجابون اليوم الاحد.
وخسرت تونس 2-صفر أمام السنغال بهدفين سجلهما ساديو ماني من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة وكارا مبوج من ضربة رأس في الدقيقة 30.
وقال كاسبرجاك الذي يقود تونس في نهائيات كأس أمم افريقيا "لم نكن نستحق الخسارة، للأسف وقعنا في أخطاء وقبلنا هدفين الأول من ركلة جزاء والثاني من ضربة رأس."
وأضاف "رغم ذلك لم نستسلم وحاولنا رد الفعل وهيمنا على اللعب خاصة في الشوط الثاني وصنعنا فرصا بالجملة لكن الكرة لم تدخل الشباك، لا أعرف ماذا حدث أمام المنافس".
وستلتقي تونس مع جارتها الجزائر في مواجهة ساخنة في الجولة الثانية بمنافسات المجموعة الثانية يوم الخميس المقبل.
وقال مدرب تونس الفائزة باللقب مرة واحدة عام 2004 "لا أقول مواجهة حاسمة لكنها مهمة بالنسبة للفريقين، بالنسبة لنا يجب فعل كل شيء من أجل تحقيق نتيجة جيدة."
وقال ساليو سيس لاعب السنغال "نجحنا في تسجيل هدفين في الشوط الأول لكن منتخب تونس الذي قدم عرضا كبيرا سيطر في الشوط الثاني، تحقيق الانتصار في بداية البطولة مهم جدا".
وتتصدر السنغال جدول ترتيب المجموعة الثانية بثلاث نقاط بينما تتقاسم الجزائر مع زيمبابوي المركز الثاني بنقطة لكل منهما وبقيت تونس دون نقاط.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1290

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019