• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

التونسي الاسعد ينتقد خطة مدرب المنتخب ضد السنغال

التونسي الاسعد ينتقد خطة مدرب المنتخب ضد السنغال
كفرووتر / وكالات / أكد المدرب التونسي الأسعد الشابي، المدير الفني لنادي أوستريا لوستانو النمساوي أن منتخب بلاده هزم نفسه بنفسه أمام السنغال في بداية مشواره بكأس أمم إفريقيا الجابون 2017.

وقال الأسعد الشابي في تصريحات خاصة لـ"": "المباراة كان مستواها متوسطا ومنتخب تونس دفع ضريبة عدم انسجام دفاعه خصوصا في الشوط الأول".

وأضاف: "الهدف الثانى كان يمكن تفاديه لو تواجد مدافعا على مستوى القائم الثاني، ولكن فى الشوط الثاني لعب المنتخب السنغالي على الهجمات المرتدة وتحصل المنتخب التونسي على العديد من الفرص السانحة للتسجيل لكن النجاعة خانته".

وواصل الشابي تصريحاته قائلا: "نسور قرطاج ينقصهم اللاعب صاحب الشخصية القوية فوق الميدان لإعطاء الدفعة المعنوية لزملائه".

وأكمل: "كاسبرزاك (المدير الفني) ابتعد عن خطة 3-5-2 ولعب اليوم بخطة 4-3-1-2 وجعل من المساكنى لاعب رقم 10 مما سهل لظهيري منتخب السنغال الصعود إلى الأمام دون ضغط من وسط الميدان التونسي".

وحول حظوظ منتخب تونس في باقي المشوار قال مدرب أوستريا لوستانو: "الحظوظ لا تزال قائمة لكن بشرط أن يتحسن الدفاع التونسي لانه لم يكن في يومه كما أن المنتخب الجزائري أكد اليوم أنه يعانى أيضا ضعفا في الدفاع".

واختتم قائلا: "بإمكان تونس الفوز على الجزائر إذا لعب كاسبارزاك بخطته الأصلية التي قادت نسور قرطاج لنهائيات أمم إفريقيا وهي 3-5-2 ولا أدري لماذا تخلى عنها أمام السنغال؟".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1328

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019