• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

باعشن: لم نفاوض الشمراني و قضايا الاتحاد طويلة

باعشن: لم نفاوض الشمراني و قضايا الاتحاد طويلة
كفرووتر / وكالات / وقع معالي مدير جامعة جده عبدالفتاح بن سليمان مشاط مذكرتي تفاهم مع الناديين الاهلي والاتحاد بحضور رؤساء الاندية حاتم باعشن واحمد المرزوقي وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالاله مومنة ، إضافة إلى اتفاقية عمل تيفو مشترك بين الناديين يحمل عنوان محمد صلى الله عليه وسلم قدوتنا من تنظيم وتصميم الجامعة.

و علي هامش اللقاء فتح حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد العديد من الملفات الهامة الخاصة بنادي الاتحاد في الفترة الاخيرة قائلا رئيس الاهلي صديقي من قبل تقلدنا المناصب بالأندية واكره التعصب.

و أضاف :سنتواصل مع الاهلي لجلب حكم أجنبي ولا اشكك بالحكم المحلي و أتمنى من العواجي النظر في تعيين حكام النخبة.

و تابع :هناك قضايا متعدده على الاتحاد واتممنا جزء من مستحقات بولوني وسددنا جزء من مستحقات دي سوزا بالاضافة لثلاث قضايا اخرى و مشوار القضايا طويل وسيكون به بعض الصعوبات و نملك التصميم مشيراً الي أن الاتحاد سدد 4 ملايين ونصف ريال تم دفعها حاليا وستكون هناك دفعات اخرى قريبا.

و أكمل :تفاجأنا بوجود قضايا اخرى غير التي حصرناها لدى المحامي و لا توجد مستحقات متأخرة لعكايشي وهناك اختلاف مع ناديه و هناك نادي الماني يطلب مليونين دولار لعكايشي وناديه التونسي لم يشعرنا بها.

و أردف :الاتحاد لم يتقاعس في دفع مبالغ مانسو لكن تأخر بسبب اللبس و محامينا الاسباني طمئنا على سير قضية استرداد النقاط ؛ مشيراً الي ان هناك قضية مرفوعة من اللاعب سيف سلمان وننتظر الرد على خطاباتنا و هناك تنسيق بيننا وبين ياسر المسحل لحل القضايا.

و اتم :لا يوجد اي حديث حول ناصر الشمراني ولا أمانع من كسب خدماته اذا رغب بذلك ولم نوقع شي رسمي مع ربيع السفياني حتى يجتاز الفحص الطبي.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2072

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019