• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

احتفالا بذكرى الاستقلال المجيدة:

انطلاق كرنفال الناشئين والبراعم الرياضي عصر الجمعة المقبل بالرياض برعاية السفارة السودانية

انطلاق كرنفال الناشئين والبراعم الرياضي عصر الجمعة المقبل بالرياض برعاية السفارة السودانية
الرياض / التيجاني عبد الباقي 







تنطلق في العاصمة السعودية الرياض عصر الجمعة المقبل فعاليات مهرجان الناشئين والبراعم الرياضي والذي تنظمه اللجنة العليا للاحتفالات بالذكرى الحادية والستون المجيدة لاستقلال السودان تحت رعاية السفارة السودانية بالمملكة العربية السعودية.

وتشتمل الفعاليات التي تقام بملعب" الجرادية" على العديد من الفقرات من بينها استعراض وطابور عرض لفرق الناشئين والبراعم ثم مباراة القمة بين ناشئي اكاديمية امل السودان وناشئي كرمة النزل في ختام دورة كاس الاستقلال المجيد 61 (للناشئين ) .

واكد عضو اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الاستقلال ورئيس اللجنة الرياضية الاستاذ محمد عثمان اسه اكتمال الاستعدادت لفعاليات الكرنفال الرياض الكبير الذي يتوج بالمباراة الختامية على كاس الاستقلال المجيد للناشئين برعاية الخطوط الجوية السودانية الراعي الرسمي للمهرجان.

واشار الى توجيه الدعوات لاسرة واركان السفارة السودانية بالرياض وقيادات العمل الاجتماعي والتطوعي ولوسائل الاعلام للمشاركة في هذه المناسبة الوطنية الخالدة معربا عن امله بتوافد الجماهير الرياضية مبكرا لاضفاء الزخم المعهود منهم في مثل هذه الفعاليات التي تحمل مضامين رياضية واجتماعية وثقافية.

وتقدم الاستاذ محمد عثمان اسه عضو اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الاستقلال ورئيس اللجنة الرياضية بخالص الشكر والتقدير الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه- والى الحكومة والشعب السعودي المضياف لما تحظى به الجالية السودانية في المملكة من رعاية كريمة وتعامل حسن يعكس عمق العلاقات الاخوية بين الشعبين الشقيقين( انتهى)
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2906

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019