• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

السعودية وسلوفينيا تتعادلان سلبيا وديا

السعودية وسلوفينيا تتعادلان سلبيا وديا
كفرووتر / وكالات /  حسمت نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم و منتخب سلوفينيا التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء علي ستاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي ضمن معسكر الأخضر المقام حاليا في الإمارات أستعداداً لمنافسات الدور الثاني من تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وجاء الشوط الثاني متوسط الأداء بعدما أنحصر أغلب فتراته فى منطقة وسط الملعب، بعد أن فشل مهاجم الفريقين اختراق دفاعات الخصم و تبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ولم يشهد الشوط أى هجمات خطرة على مرمى الفريقين.

لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون اهداف.

يذكر أن الاخضر السعودي يحتل صدارة المجموعة المجموعة الثانية بعد نهاية الجولة الخامسة في التصفيات برصيد 10 نقاط بقارق الأهداف عن اليابان صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.



و يواجه الأخضر المنتخب التايلاندي في بانكوك ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات في الـ23 من مارس المقبل ؛ و يلتقي مع المنتخب العراقي يوم 28 مارس ضمن الجولة السابعة على استاد الملك عبدالله بجدة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1157

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019