• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

اتحاد جدة يعلن نتائج اجتماعه مع محامي النادي في اسبانيا

اتحاد جدة يعلن نتائج اجتماعه مع محامي النادي في اسبانيا
كفرووتر / وكالات /  أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسه حاتم باعشن بيان رسمي مساء يوم الثلاثاء خاص بملف المطالبات المالية خاصة الخارجية علي النادي.

وجاء نص البيان كالتالي..

نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها نادي الاتحاد فيما يتعلق بملف المطالبات المالية خاصة الخارجية منها , وحرصا على الوفاء بالالتزامات المالية تجاه الآخرين, وتحسبا من أن تؤثر تلك المطالبات سلبا على مسيرة الفريق الأول لكرة القدم الذي يواصل مشواره من بداية الموسم بنجاح ولله الحمد , فقد قرر مجلس الإدارة تشكيل وفد يمثله برئاسة المهندس حاتم باعشن رئيس مجلس الإدارة وعضوية الدكتور أحمد السقاف امين الصندوق والدكتور ماهر عبدالفتاح عضو مجلس الإدارة المستشار القانوني للتوجه إلى اسبانيا والاجتماع بمحامي النادي خوان كريسبو لحصر و الاطلاع على ملف القضايا والوقوف على تفاصيلها الدقيقة والتعامل معها بما يخدم مصلحة النادي وتفادي أي إجراءات مستقبلية ضده.

وقد تم الاجتماع مع المحامي في اسبانيا يوم السبت 7 يناير 2017م وبعد مناقشات مستفيضة ومتأنية تم التوصل إلى ما يلي:

أولا: اعتماد آلية سداد المبالغ المستحقة للآخرين بما يحفظ مصلحة النادي بالاتفاق مع كافة الاطراف.

وسيتولى محامي النادي هذه المهمة والتواصل مع لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم لحصر كافة المطالبات المالية ضد النادي أمام هذه اللجنة وإطلاع مجلس الإدارة بالمستجدات أولا بأول.

ثانيا: امتدادا لجهود الإدارة وسعيها لاستعادة النقاط الثلاث تجاوب محامي اللاعب مانسو مع هذه الجهود وخاطب لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم بتاريخ 4 يناير 2017م بسحب طلبه تطبيق حسم النقاط الثلاث وإلغاء هذا الحسم مؤكدا انتهاء الاشكالية التي أدت إلى مطالبته بحسم النقاط الثلاث ويؤكد المجلس استمرار جهوده لاستعادة النقاط الثلاث بإذن الله.

ثالثا: أكد المحامي كريسبو أن مرحلة الدراسة والتحقيق في قضية اللاعب سعيد المولد قد اكتملت تماما من كافة الجوانب في انتظار تحديد موعد نهائي للنطق بالحكم في القضية.

وفي الختام يثمن مجلس الإدارة للمحامي خوان كريسبو مساهمته الفعالة وعمله الدؤوب بما يخدم مصلحة النادي.
كما يوجه شكره لكل من ساند النادي ودعمه ماديا أو معنويا في هذه المرحلة.

ويؤكد مجلس الإدارة لكافة أعضاء الشرف والجماهير الوفية أهمية الوقوف مع النادي واستمرار دعمهم المادي من خلال القنوات الرسمية وفي مقدمتها الاشتراك والتفاعل مع الجوانب الاستثمارية.

كما يهيب بالجماهير الواعية عدم الإلتفات للشائعات المتداولة هذه الأيام مطالبا اعتماد المركز الإعلامي مصدرا رسميا لكافة أخبار النادي ونشاطاته.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1395

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019