• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

روسية شابة تطيح بالمصنفة الأولى كيربر في سيدني

روسية شابة تطيح بالمصنفة الأولى كيربر في سيدني
(رويترز)  منيت استعدادات انجليكه كيربر لاستراليا المفتوحة التي تنطلق الأسبوع القادم بانتكاسة بعدما خسرت اللاعبة الألمانية المصنفة الأولى عالميا 7-6 و6-2 أمام الروسية الشابة داريا كاساتكينا في الدور الثاني لبطولة سيدني الدولية للتنس يوم الثلاثاء.

وواجهت كيربر التي ارتكبت العديد من الأخطاء صعوبات في تقديم الأداء الذي قادها لأول لقب كبير في تاريخها في ملبورن بارك العام الماضي وبدت مهتزة ضد كاساتكينا البالغ عمرها 19 عاما.

وقالت كيربر - التي خسرت أيضا في دور الثمانية لبطولة برزبين الأسبوع الماضي - عن ارتكابها 41 خطأ سهلا "المباريات الأولى في العام تكون دائما صعبة ولا أستطيع حتى الآن الوصول لإيقاعي. ارتكبت العديد من الأخطاء."

وأضافت "لذا لم يكن الأمر سهلا.. لكني سأحاول نسيان المباراة بأقصى سرعة. إنها ثاني بطولة في العام. لا يزال الطريق طويلا لذا لن أجعل من هذه المباراة أزمة كبيرة."

وحافظت كاساتكينا على هدوئها عندما تطلب الأمر وأنقذت ثلاث فرص لكسر إرسالها في الشوط السادس من المجموعة الثانية وهي متقدمة 3-2.

ومن هذه النقطة لم يتعين عليها النظر خلفها مطلقا.

وقالت كاساتكينا المصنفة 26 عالميا في مقابلة على جانب الملعب "من الصعب شرح الأمر في الواقع. تغلبت على المصنفة الأولى عالميا وهذا لا يحدث كل يوم."

وأضافت "أعتقد أنني سأحصل على بعض الثقة" في إشارة لأولى البطولات الأربع الكبرى في العام والتي تنطلق يوم الاثنين القادم في ملبورن.

وفي وقت سابق فازت أنستاسيا بافليوتشنكوفا بمواجهة روسية خالصة أمام سفيتلانا كوزنتسوفا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1187

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019