• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

المباراة انتهت بالتعادل ومحمد عبد الرحمن نجما للمباراة

المريخ يرفض القرعة ويتنازل عن كاس السياحة للاتحاد السكندري

المريخ  يرفض القرعة ويتنازل عن كاس السياحة للاتحاد السكندري
كفرووتر / الخرطوم / في ختام مهرجان السياحة و التسوق بولاية البحر الاحمر تعادل المريخ و الاتحاد السكندري بهدفين لكل في المباراة التي جمعتهما مساء الاحد بملعب استاد بورتسودان على كاس السياحة و تنازل المريخ عن تاج المناسبة لنادي الاتحاد..تقدم الاتحاد بهدفين عبر لاعبه خالد قمر عبر الدقائق 51 و 55 و قلص المريخ الفارق عبر محمد عبد الرحمن قبل ان يحرز اللاعب رمضان عجب هدف التعادل الذي انتهت عليه المباراة في الدقيقة 82 .
الشوط الاول
منذ بدايته حاول فيه المريخ الوصول لشباك الاتحاد السكندري لكن كرة اللاعب كلتشي خلصها الحارس الى وسط الملعب من امام اوجو.
رد الاتحاد بهجمة شرسة عبر اللاعب حازم امام الذي تسلم كرة من الجهة اليمني و سدد في الزاوية المعاكسة مرت ضربة مرمي .
في الدقيقة السابعة قاد المريخ هجمة عبر كلتشي وقف الحظ بالمرصاد لكرته
تسديدة
في الدقيقة العاشرة اطلق حازم امام تسديدة قوية ضلت طريقها الى خارج الملعب ضربة مرمي للمريخ.
اوجو هدف ضائع
في الدقيقة الحادية عشر كاد اللاعب اوجو ان يضع المريخ في المقدمة لكن الحارس السيد ابعد كرته الى داخل الملعب من تمريرة كلتشي.
احمد عادل يهدد المريخ
هدد اللاعب المصري احمد عادل مرمي المريخ في اكثر من مناسبة بصناعة الاهدافاو التسديد في مرمي المريخ
احمد السيد و هدف ضائع
في الدقيقة التاسعة عشر و من كرة ثابتة كاد المدافع احمد السيد ان يضع الاتحاد في المقدمة لكن كرته مرت فوق العارضة هدف ضائع للمريخ.
في الدقيقة العشرين كاد المريخ ان يحرز هدفا عبر اللاعب رمضان من هجمة مرتدة تقدم بها و سدد في مرمي محمود السيد مرت الى خارج الملعب
الحظ يعاند كلتشي
عاند الحظ اللاعب كلتشي اوسونوا من عكسية اللاعب محمد حقار لكن كرته مرت فوق العارضة .
في الدقيقة 25 رد الاتحاد السكندري بهجمة خطيرة عبر خالد قمر اوقفه كونالي عبر مخالفة تكتيكية.
مدرب المريخ يحتج
احتج مدرب المريخ انتوني هاي على حكم المباراة بسبب مخالفة مريخية.
مستوى مميز لباسكال
قدم اللاعب باسكال واوا مستوى مميزا في مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري دفاعا و هجوما و ساهم في السيطرة المريخية على مجريات المباراة و كان لاداءه المميز الاثر الفعال في سيطرة فريقه على وسط الملعب
كلتشي يواصل التألق
واصل اللاعب كلتشي تألقه المميز في الشوط الاول و كاد ان يصل الى شباك الاتحاد في اكثر من مناسبة من كرات عكسية و بينية لكن الحظ عانده ووقف له بالمرصاد .
تراجع للاتحاد
في الجزء الاخير من الحصة الاولى تراجع الاتحاد السكندري الى منطقته الدفاعية من اجل الحفاظ على نظافة شباكه و الاعتماد على الهجمات المرتدة و التي لا تخلو من الخطورة على مرمي الحارس عصام لينتهي الشوط الاول سلبيا
الشوط الثاني
احرى فيه المريخ تعديلين بخروج حقار و جلال ابراهيم و دخول محمد عبد الرحمن و السماني
وفي الدقيقة الثانية كاد اللاعب ابراهيم جعفر ان يحرز هدفا للمريخ الا ان القائم اعاد كرته الى داخل الملعب.
هدف اول
من كرة مرتدة من وسط الملعب تقدم بها احمد عادل ارسلها عكسية قابلها خالد قمر براسية في الشباك هدفا للاتحاد السكندري في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني .
هدف ثاني
في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني اضاف اللاعب خالد قمر الهدف الثاني للاتحاد من تمريرة كالوشا في شمال الحارس عصام عبد الرحيم.
هدف مريخي
في الدقيقة السادسة عشر احرز اللاعب محمد عبد الرحمن بعد ان ارسل كرة عكسية عبر بها الحارس محمد السيد الى داخل الشباك هدفا للمريخ.
هدف ضائع لكلتشي
اهدر اللاعب كلتشي هدفا محققا وهو في مواجهة الحارس محمود السيد حينما لعب كرة ارضية زاحفة مرت جوار القائم هدفا ضائعا للاحمر صفقت له مدرجات المريخ
دخول المدينة و عاشور
في الشوط الثاني اجري مدرب المريخ تعديلا بخروج اللاعبين كلتشي و اوجو و حل مكانهما بكري المدينة و عاشور الادهم .
هدف ضائع للمريخ
ابعد دفاع الاتحاد السكندري هدفا عن مرمي فريقه من امام اللاعب بكري المدينة الذي كان في مواجهة الحارس المصري لكن المدافع احمد السيد ابعد الكرة الى خارج الملعب ركلة زاوية لم يحسن المريخ الاستفادة منها .
تراجع في الاتحاد
تراجع فريق الكرة بالاتحاد بعد السيطرة الكبيرة من المريخ على مجريات المباراة و احكم المريخ سيطرته المطلقة على الملعب و تلاعب نجومه بالاتحاديين و تفننوا في الوصول الى الشباك الا ان الحظ كان لهم بالمرصاد.
هدف التعادل
احرز اللاعب رمضان عجب هدف التعادل من تمريرة اللاعب محمد عبد الرحمن التي تسلمها بكري المدينة و مررها الى العجب الذي لف حول نفسه و احرز هدفا جميلا صفقت له مدرجات المريخ ...
سيطرة مريخية
احكم المريخ سيطرته على مجريات المباراة عقب الهدف التعادلي الذي احرزه اللاعب رمضان عجب و كاد محمد عبد الرحمن ان يضيف الهدف الثاني لكن الحظ عانده بعد تدخل الحارس محمود السيد لتنتهي المباراة بالتعادل بدون اهداف و يتنازل المريخ عن تاج المناسبة لفريق الاتحاد السكندري الذي قابل المريخ في المباراة التي حضرها جمهور غفير
وبعد نهاية المبارأة طلب الحكم اجراذ القرعة لتحديد البطل إلا أن للمريخ تنازل عن حقه للفريق المصري الضيف
امسح للحصول على الرابط
 22  0  8806

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019