• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

روني يعادل رقما قياسيا وأرسنال ينجو من مفاجأة

روني يعادل رقما قياسيا وأرسنال ينجو من مفاجأة
(رويترز)  وضع وين روني بصمته في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعد أن سجل الهدف الأول لمانشستر يونايتد حامل اللقب في الفوز 4-صفر على ريدينج يوم السبت ليعادل رقما قياسيا لبوبي تشارلتون في عدد الأهداف مع الفريق.

ومع وجود تشارلتون في المدرجات منح روني التقدم ليونايتد صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب 12 مرة في الدقيقة السابعة ليرفع رصيده إلى 249 هدفا منذ الانضمام إلى يونايتد في 2004 وأهدر عدة فرص للانفراد بالرقم القياسي بعد أن أضاف أنطوني مارسيال الهدف الثاني.

وضمن ماركوس راشفورد - الذي أضاع العديد من الفرص بعد أن نال فرصة نادرة بالمشاركة كمهاجم أساسي - الفوز الثامن على التوالي ليونايتد بتسجيل هدفين متتاليين قرب النهاية.

وقال جوزيه مورينيو مدرب يونايتد بعد الفوز الثامن على التوالي لفريقه في كل البطولات "اعتقد أنها مسألة وقت فقط حتى يستطيع تسجيل هدف آخر ويصبح الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد."

وفاز ليستر سيتي حامل لقب الدوري الممتاز للمرة الأولى محليا خارج ملعبه هذا الموسم بانتصار 2-1 على إيفرتون بهدفي أحمد موسى بعد أن افتتح صاحب الأرض التسجيل.

وكانت هناك مفاجآت قليلة مع خروج ثلاثة من خمسة أندية تلعب في الدوري الممتاز أمام فرق في درجات أدنى.

وكاد أرسنال أن يتعرض لمفاجأة بعدما تأخر 1-صفر في نهاية الشوط الأول أمام بريستون نورث إند لكن هدف أوليفييه جيرو في الدقيقة 89 منحه الفوز 2-1 والتأهل للدور الرابع.

وأدرك آرون رامسي التعادل لأرسنال بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني بعدما تقدم كالوم روبنسون لبريستون مبكرا.

وكانت أبرز المفاجآت يوم السبت فوز ميلوول المنافس في الدرجة الثالثة 3-صفر على بورنموث الذي يلعب في الدوري الممتاز.

وخسر وست بروميتش ألبيون بقيادة المدرب توني بوليس صاحب المركز الثامن في الدوري الممتاز 2-1 أمام ضيفه ديربي كاونتي الذي يلعب في الدرجة الثانية كما خسر ستوك سيتي 2-صفر أمام وولفرهامبتون واندررز.

وودع ستوربريدج - المنافس في الدرجة السابعة - البطولة بعد الهزيمة 2-1 أمام مضيفه ويكومب واندررز.

وفرط لينكولن سيتي المنافس في الدرجة الخامسة في تقدمه مرتين وتعادل 2-2 مع إيبسويتش تاون الفائز باللقب من قبل.

وما زال سام ألاردايس المدرب السابق لمنتخب انجلترا يبحث عن فوزه الأول مع كريستال بالاس بعد تعادل سلبيا مع بولتون واندررز الذي قاده لثمانية أعوام.

وفاز هال سيتي بقيادة مدربه الجديد ماركو سيلفا 2-صفر على سوانزي سيتي الذي قاده رسميا بول كليمنت للمرة الأولى في مواجهة بين الفريقين المتعثرين في الدوري الممتاز.

وسيضطر البطلان السابقان سندرلاند وساوثامبتون إلى خوض مباراتي إعادة بعد تعادل الأول سلبيا مع بيرنلي والثاني 2-2 مع نوريتش سيتي الذي سجل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسيأمل تشيلسي في التعافي من هزيمته أمام توتنهام هوتسبير يوم الأربعاء عندما يستضيف بيتربره المنافس في الدرجة الثالثة يوم الأحد بينما يلعب ليفربول ضد بليموث ويحل أستون فيلا ضيفا على توتنهام
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1195

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019