• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

بليسكوفا تسحق كورنيه وتتوج بلقب بطولة برزبين للتنس

بليسكوفا تسحق كورنيه وتتوج بلقب بطولة برزبين للتنس
(رويترز)  توجت التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الثالثة بلقب منافسات فردي السيدات في بطولة برزبين الدولية للتنس في استراليا يوم السبت بعد تغلبها وبكل جدارة على الفرنسية اليز كورنيه.

وفازت بليسكوفا في المباراة النهائية للبطولة التي تأتي في إطار الاستعداد لبطولة استراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الجديد على كورنيه غير المصنفة بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-صفر و6-3 لتضمن جائزة المركز الأول.

وبناء على الفوز ستصعد بليسكوفا إلى المركز الخامس عالميا عند صدور القائمة الجديدة يوم الاثنين المقبل وهو أعلى مركز تحققه خلال مسيرتها مع اللعبة.

وخلال مسيرتها في البطولة خسرت بليسكوفا مجموعة واحدة فقط وسيطرت وبكل وضوح على مباراة يوم السبت كما تظهر النتيجة.

وقالت بليسكوفا بعد فوزها باللقب السابع في مسيرتها "من الرائع الانضمام لقائمة الفائزات بهذه البطولة."

وأضافت "في كل يوم هنا كانت المدرجات مليئة بالجمهور واستمتعت أنا باللعب أمام جمهوركم وأتمنى العودة في العام المقبل."

ولم تتمكن كورنيه التي فازت في المواجهة الوحيدة مع اللاعبة التشيكية صاحبة الكرات القوية في 2013 من الصمود يوم السبت وخسرت المجموعة الأولى بعد 18 دقيقة فقط.

وفي المجموعة الثانية صمدت كورنيه قليلا لكنها سرعان ما استسلمت في وجه ضربات الإرسال الهائلة والكرات الأرضية القوية للمنافسة التشيكية وصيفة بطلة أمريكا المفتوحة التي نفذت سبع ضربات إرسال من النوع الذي لا يرد ولم تواجه خطر كسر الإرسال طوال المباراة يوم السبت.

وقالت كورنيه بعد المباراة "كنت أتمنى أن أقدم أداء أفضل الليلة لكن كارولينا كانت أفضل كثيرا جدا وأثق في أنها ستفوز ببطولة كبرى قريبا."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1045

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019