• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

تأهل فافرينكا ونيشيكوري إلى دور الثمانية في بطولة برزبين للتنس

تأهل فافرينكا ونيشيكوري إلى دور الثمانية في بطولة برزبين للتنس
 بدأ ستانيسلاس فافرينكا المصنف الرابع على العالم الموسم الجديد بالفوز على فيكتور ترويتشكي في ظهوره الأول في بطولة برزبين للتنس للرجال يوم الأربعاء.

وتغلب فافرينكا المصنف الثاني في البطولة على ترويتشكي بنتيجة 7-6 و6-4 ليحافظ على سجله الرائع أمام اللاعب الصربي الذي فشل في محاولته السابعة للفوز على اللاعب السويسري على ملعب بات رافتر.

وقال فافرينكا "أنا سعيد للغاية بالمستوى الذي أقدمه مع بداية العام. أعتقد أنها كانت مباراة جيدة بشكل عام بالتأكيد. تراوح التركيز بين الصعود والهبوط وفي (الضربات) خلال المباراة لكن من الصعب دائما مواجهة ترويتشكي."

وكاد ترويتشكي أن يحسم المجموعة الأولى حينما كان معه الارسال ومتقدما 5-4 لكن فافرينكا حول الأمر لصالحه.

وهيمن فافرينكا الحاصل على ثلاث بطولات كبرى على المجموعة الثانية عندما ارتكب ترويتشكي خطأ مزدوجا وكانت النتيجة التعادل 4-4 ليحسم المباراة ويضرب موعدا مع البريطاني كايل إدموند في دور الثمانية.

وبذل الياباني كي نيشيكوري المصنف الثالث جهدا أكبر ليضمن التأهل إلى دور الثمانية بفوزه على الأمريكي جاريد دونالدسون 4-6 و6-4 و6-3.


وتقدم نيشيكوري 4-صفر في المجموعة الأولى لكنه خسرها عندما فاز دونالدسون بستة أشواط متتالية.

وتأخر نيشيكوري 3-صفر في المجموعة الثانية أيضا لكن اللاعب الياباني الذي خاض نهائي بطولة امريكا المفتوحة 2014 نجح في فرض قبضته على المجموعة وأضاف اليها الثالثة ليحسم الفوز على المصنف 105 عالميا.

وقال نيشيكوري "بدأت بشكل رائع اليوم حتى تقدمت 4-صفر بعدها كانت مباراة سيئة لي. بدأ اللعب بقوة وكانت ضرباته الأمامية قوية ومنحته عدة نقاط."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1173

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019