• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

ثنائية ديفو تحبط ليفربول واجويرو يسجل في فوز سيتي

ثنائية ديفو تحبط ليفربول واجويرو يسجل في فوز سيتي
(رويترز) أهدر ليفربول فرصة وضع بعض الضغط على تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما سجل جيرمين ديفو هدفين من ركلتي جزاء ليمنح سندرلاند المتعثر التعادل 2-2 يوم الاثنين.

وبدا أن هدف ساديو ماني سيحسم الفوز لليفربول ويقلص الفارق مع المتصدر تشيلسي إلى ثلاث نقاط لكن ماني تسبب في ركلة جزاء بعدما لمس الكرة بيده ليمنح المتألق جيرمين ديفو فرصة انقاذ فريقه وادراك التعادل.

وتقدم مانشستر سيتي بعشرة لاعبين إلى المركز الثالث بفارق نقطتين وراء ليفربول بتغلبه 2-1 بملعبه على بيرنلي بفضل هدفين سجلهما جايل كليشي وسيرجيو أجويرو في الشوط الثاني بعد طرد فرناندينيو قبل نهاية الشوط الأول.

وسجل زلاتان ابراهيموفيتش هدفه رقم 13 في الدوري هذا الموسم ليفوز مانشستر يونايتد 2-صفر على وست هام يونايتد ويزيد مسيرة انتصاراته إلى ست مباريات متتالية رغم أنه استفاد من طرد لاعب الوسط سفيان فيغولي في الدقيقة 15.

وحول خوان ماتا بشكل رائع تمريرة ماركوس راشفورد إلى الشباك ليضع يونايتد صاحب المركز السادس في المقدمة وتساوى فريق المدرب جوزيه مورينيو في رصيد النقاط مع توتنهام هوتسبير الخامس لكنه يتأخر بعشر نقاط عن المتصدر تشيلسي الذي يزور توتنهام يوم الأربعاء.

وزادت مخاوف الهبوط في هال سيتي بعدما خسر 3-1 أمام وست بروميتش البيون رغم أنه تقدم أولا بينما خرج ميدلسبره بنقطة واحدة أمام ليستر سيتي حامل اللقب بعد تعادلهما بدون أهداف باستاد ريفرسايد.

واستمتع رونالد كومان مدرب ايفرتون بفوز فريقه 3-صفر على فريقه السابق ساوثامبتون رغم أن أهداف اينر فالنسيا وليتون بينز وروميلو لوكاكو جاءت قرب النهاية.

وأبدى يورجن كلوب مدرب ليفربول أسفه على النقاط الضائعة وتوقف سلسلة انتصارات الفريق في المباريات الأربع السابقة.

وقال كلوب "يجب أن أكون صادقا.. الشعور ليس جيدا. هذا ليس بسبب النقطة. إنما لاحتساب ركلتي جزاء ضدنا. كان هذا قاسيا ومن الصعب حقا تقبله."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1163

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019