• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

ركلة العقرب من جيرو تساعد ارسنال على تجاوز بالاس

ركلة العقرب من جيرو تساعد ارسنال على تجاوز بالاس
(رويترز)  سجل اوليفييه جيرو هدفا مذهلا بكعب القدم ليقود ارسنال للفوز 2-صفر على كريستال بالاس المتعثر يوم الأحد والعودة إلى المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحول مهاجم فرنسا تمريرة عرضية من اليكسيس سانشيز بكعب قدمه مباشرة داخل المرمى بطريقة تشبه العقرب بعد هجمة مرتدة ساعد في بدايتها في الدقيقة 17.

ويشبه الهدف ذلك الذي سجله هنريخ مخيتاريان لصالح مانشستر يونايتد ضد سندرلاند الأسبوع الماضي.

وقال جيرو الذي هز الشباك ست مرات في اخر أربع مباريات شارك فيها في التشكيلة الأساسية في الدوري إن الهدف جاء بالحظ لكنه أشار إلى أنه ربما أفضل هدف سجله في مسيرته حتى الآن.

وأضاف "ليس من الصعب وصفه بأنه الأفضل. جاء ببعض الحظ لكن هذا الشيء الوحيد الذي كنت أستطيع فعله فالكرة كانت خلفي وحاولت لعبها بكعب القدم. كان الحل الوحيد في هذا الوضع.

"هذا أمر جيد لي وللفريق أن نبدأ العام بانتصار."

وبينما جاء هدف ارسنال الأول بطريقة مذهلة فإن الثاني سجله اليس ايوبي بضربة رأس في الدقيقة 55 بعد فوضى أمام المرمى وفشل جويل وارد مدافع بالاس في إبعاد الكرة من على خط المرمى.

وأهدر كريستيان بنتيكي أخطر فرص بالاس بعدما سدد برأسه خارج المرمى قبل هدف ايوبي بقليل وزادت محاولات فريق المدرب سام الاردايس بعد تأخره بهدفين لكنه لم يبد قادرا على العودة للمباراة.

وكان ارسنال مسيطرا وتقدم إلى المركز الثالث متفوقا على مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير. ويتأخر ارسنال بتسع نقاط وراء تشيلسي المتصدر بينما يتقدم بنقطة واحدة على توتنهام الفائز 4-1 على مضيفه واتفورد في وقت سابق يوم الأحد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1040

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019