• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مارفيك يختار28 لاعباً لقائمة الأخضر لمعسكر أبوظبي

مارفيك يختار28 لاعباً لقائمة الأخضر لمعسكر أبوظبي
كفرووتر / وكالات /  أعلن الهولندي فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن قائمة ضمت 28 لاعبا لخوض معسكر إعدادي بمدينة أبوظبي، استعدادًا لتصفيات اسيا المؤهالة لكأس العالم في روسيا 2018.

وأختار الجهاز الفني للاخضر السعودي بقيادة الهولندي بيرت فان مارفيك موعد المعسكر المقرر أقامته في العاصمة الاماراتية أبوظبي في الفترة من 6 الي 15 يناير المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السعودي يوم الثلاثاء العاشر من يناير بالمنتخب السلوفيني، في حين يلاقي يوم السبت الـ14 من الشهر ذاته نظيره منتخب الكاميرون.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

ياسر المسيليم، محمد العويس، وليد عبدالله، عساف القرني، حسن معاذ، ياسر الشهراني، محمد البريك، عمر هوساوي، اسامة هوساوي، أحمد عسيري، محمد آل فتيل، منصور الحربي، حسن كادش، سلمان الفرج، عبدالملك الخيبري، عبدالمجيد الرويلي، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، عبدالرحمن الدوسري، سامي النجعي، يحيى الشهري، عبدالفتاح عسيري، نواف العابد، سلمان مؤشر، فهد المولد، محمد السهلاوي، نايف هزازي وناصر الشمراني.

يذكر أن الاخضر السعودي يحتل صدارة المجموعة المجموعة الثانية بعد نهاية الجولة الخامسة في التصفيات برصيد 10 نقاط بقارق الأهداف عن اليابان صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

و يواجه الأخضر المنتخب التايلاندي في بانكوك ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات في الـ23 من مارس المقبل ؛ و يلتقي مع المنتخب العراقي يوم 28 مارس ضمن الجولة السابعة على استاد الملك عبدالله بجدة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1352

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019