• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

كومان مدرب إيفرتون يحذر لاعبيه من التراخي أمام هال سيتي المتعثر

كومان مدرب إيفرتون يحذر لاعبيه من التراخي أمام هال سيتي المتعثر
(رويترز)  حذر رونالد كومان مدرب إيفرتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لاعبيه من التراخي قبل مواجهة خارج ملعبهم أمام هال سيتي متذيل جدول الترتيب يوم الجمعة.

وفاز إيفرتون 2-صفر على ليستر سيتي حامل اللقب يوم الاثنين الماضي ليرتقي إلى المركز السابع بجدول الترتيب. ويواجه هال سيتي الذي لم يحقق أي فوز في سبع مباريات بالدوري ولكن كومان حذر لاعبيه من اعتبار الفوز مضمونا.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء "هذا هو أخطر شيء يمكن أن تفعله في كرة القدم."

وأضاف "لا يمكن توقع نتائج المباريات في الدوري الممتاز. ربما تتوقع الفوز وتنتهي المباراة بصورة مختلفة تماما. لا أتعامل مع المباريات انطلاقا من جدول الترتيب."

وصمد هال سيتي 70 دقيقة أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث قبل أن يخسر على ملعبه 3-صفر في 26 من الشهر الجاري وقال كومان إن هذا يثبت أن على فريقه بذل قصارى جهده لتحقيق الفوز.

وأضاف "شاهدت مباراة هال أمام سيتي وبعد مرور 70 دقيقة كان التعادل السلبي قائما. خسر خارج ملعبه 1-صفر أمام وست هام ولكن هال كان الفريق الأفضل."

وتابع "هذا يدفعك لعدم الاهتمام بمركز المنافس في جدول الترتيب. انها مباراة صعبة.. ونحتاج لتقديم أفضل مستوياتنا."

وسيغيب الحارس مارتن ستكلنبرج عن المواجهة لعدم تعافيه من اصابة في الساق تعرض لها في الخسارة أمام ليفربول في 19 من الشهر الجاري كما استبعد المدرب مشاركة جيمس مكارثي.

ولم يحقق إيفرتون فوزين متتاليين في الدوري منذ سبتمبر أيلول الماضي وقال كومان إن العمل لا يزال جاريا ولكن هذا لن يجعله يحيد عن فترة الانتقالات الشتوية.

وقال الهولندي "بالطبع نحن نعمل. نحن مهتمون ببعض اللاعبين. ولكن سنحتفظ بهذا لأنفسنا."

ورغم ذلك أكد المدرب أنه فريقه مهتم بأديمولا لوكمان لاعب تشارلتون اثلتيك ولكنه لم يكشف عن تفاصيل بشأن موعد ربما تتم فيه الصفقة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1264

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019