• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

موراي يستعد بصورة مختلفة لأستراليا المفتوحة

موراي يستعد بصورة مختلفة لأستراليا المفتوحة
(رويترز) بعدما حل وصيفا لبطل أستراليا المفتوحة خمس مرات يستعد اندي موراي المصنف الأول عالميا بين لاعبي التنس لأولى البطولات الأربع الكبرى التي تنطلق الشهر المقبل في ملبورن بطريقة مختلفة.

ويستعد اللاعب البريطاني للبطولة التي ستقام بين 16 و29 يناير كانون الثاني المقبل بالمشاركة في بطولة مبادلة للتنس بأبوظبي بدلا من المنافسة في بطولة كأس هوبمان للفرق المختلطة في بيرث حيث لعب خلال اخر عامين.

ويخوض موراي أول مباراة يوم الجمعة واتسم رده على سؤال بشأن ما إذا كان سيفوز بالبطولة للمرة الأولى بتفاؤل حذر.

وأبلغ موراي رويترز يوم الأربعاء "لعبت بصورة جيدة للغاية هناك في الماضي ولم أتمكن من الفوز باللقب لذا فأنا في حاجة لفعل شيء مختلف بعض الشيء هذا العام."

وقال "أحب الظروف هناك وأستمتع كثيرا بالبطولة.. ويحدوني الأمل في تقديم أداء جيد بثقة كبيرة بالنظر للطريقة التي أنهيت بها 2016.. لذا أتوقع أن تكون انطلاقة جيدة هذا العام."

وسيخوض البريطاني البالغ عمره 29 عاما - الذي فاز بذهبيتين أولمبيتين في منافسات الفردي - البطولة بثقة مرتفعة بعدما أطاح بنوفاك ديوكوفيتش من صدارة التصنيف العالمي. وخسر موراي أمام اللاعب الصربي في نهائي استراليا المفتوحة أربع مرات.

وتوج اللاعب البريطاني بتسعة ألقاب في 2016 بينها ويمبلدون والذهبية الأولمبية والبطولة الختامية لموسم تنس الرجال على حساب ديوكوفيتش لينهي العام في صدارة التصنيف.

ورغم ذلك فإن اللاعب دفع ثمن الفوز في 24 مباراة متتالية ساعدته على الفوز باخر خمس بطولات في الموسم الماضي.

وقال موراي "استغرق تصدر التصنيف مني العام بأكمله.. حتى اخر بطولة.. اخر مباراة في الموسم لانهاء العام في صدارة التصنيف.. لذا كان ذلك صعبا جدا جدا واستنزف قدراتي البدنية والذهنية."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1063

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019