• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

كلوب يتطلع لمواجهة سيتي بعد حضور جوارديولا لاستاد انفيلد

كلوب يتطلع لمواجهة سيتي بعد حضور جوارديولا لاستاد انفيلد
(رويترز) - يتطلع يورجن كلوب للمواجهة المرتقبة بين ليفربول ومانشستر سيتي المرتقبة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما علم بأن بيب جوارديولا مدرب منافسه المقبل تابع فوز فريقه 4-1 على ستوك سيتي باستاد أنفيلد يوم الثلاثاء.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في الترتيب متقدما بنقطة واحدة على سيتي بعد 18 مباراة لكنه سيسعى للتغلب على فريق جوارديولا يوم السبت المقبل للابقاء على حظوظه في مواصلة مطاردة تشيلسي المتصدر بفارق ست نقاط.

وأبلغ كلوب وسائل اعلام بريطانية "إنها مباراة كبيرة للفريقين. علمت بأن بيب جوارديولا كان هنا في الاستاد الليلة (الثلاثاء)."

وأضاف "لا أعرف إن كان قد تابع مباريات منافسيه الآخرين على ملعبهم في الأسابيع القليلة الماضية... هذا مؤشر على أنها مباراة خاصة ونتطلع لها بالفعل."

وتابع "إنها مباراة صعبة للفريقين لكنها مثيرة.. والأفضل هي أنها في أنفيلد.

"إنهم فريق رائع.. ونحن لسنا فريقا سيئا لذا ستكون مباراة جيدة. أحترمهم كثيرا لكني لم أكن موجودا في استاد سيتي هذا الموسم أو الموسم الماضي (كمتفرج).. فقط لخوض المباريات."

وعلى أرضية الملعب تسببت الإصابات في تقييد مشاركة دانييل ستوريدج في التشكيلة الأساسية مع ليفربول هذا الموسم وهو ما أدى إلى تكهنات بشأن مستقبل اللاعب في أنفيلد.

ومع ذلك فإن ستوريدج أكد أن تركيزه ينصب بالكامل على استعادة مكانه في التشكيلة الأساسية بعدما سجل أول هدف في الدوري هذا الموسم يوم الثلاثاء.

وأبلغ مهاجم انجلترا محطة سكاي سبورتس التلفزيونية "اللعب وتسجيل الأهداف أمر جيد. من المهم أن يستمر الفريق بالطريقة نفسها ويضغط على المنافسين. الأهم هو أنني أحاول أن أكون ايجابيا قدر المستطاع."

وأضاف "في نهاية المطاف هي لعبة جماعية.. ستكون هناك حاجة لجميع اللاعبين الموجودين في التشكيلة. لا أواجه أي مشكلة داخل الفريق."

وتابع "أستمتع بأدائي وعندما أحظى بفرصة المشاركة يكون تركيزي منصبا على نفسي وإذا لم أشارك فإنني أتحلى بالايجابية وأساهم عندما تسنح الفرصة."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1173

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019