• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

انتقد تصريحاته الاخيرة لاجهزة الاعلام

ليمونة: الفقر ليس عيباً يا عصام الحاج.. وماذا قدمت للمريخ في (40) عاماً..؟!

ليمونة: الفقر ليس عيباً يا عصام الحاج.. وماذا قدمت للمريخ في (40) عاماً..؟!
الخرطوم ـ محمد كامل سعيد 

انتقد خالد حنفي (ليمونة) عضو نادي المريخ ورئيس رابطة المشجعين السابق التصريحات التي ادلى بها عصام الحاج الامين العام الحالي للجنة التسيير والتي وصف فيها المعارضة المريخية بالضعف والفقر.. وقال ليمونة :" حقيقة تعجبنا من استهتار عصام الحاج الذي يتحدث عن فقر المعارضين مع ان الفقر ليس عيباً ولا يعتبر صفة مسيئة او شتيمة خاصة وان المريخ حقق كل انجازاته الخارجية بداية من كأس مانديلا ودبي وسيكافا وغيرها تحت قيادة مجالس ادارة فقيرة حيث كان الولاء ساعتها للمريخ الكيان وليس على الشاكلة الحالية التي تحول فيها الحب والوفاء الى الاشخاص خاصة اولئك الذين يتولون امر الدفع بلا حسيب او رقيب"..!!
وتساءل ليمونة:" هل يحدثنا العضو عصام الحاج عن اسهاماته الشخصية المادية التي قدمها للمريخ على مدار مايزيد عن الـ(40) عاماً منذ منتصف التسعينيات وحتى الان..؟! وكم دفع لفريق الكرة والنادي..؟!"..
وطالب ليمونة الامين العام للجنة تسيير المريخ بالابتعاد عن المعارضة والصيد في المياه العكرة خاصة وان عشاق الاحمر وصلوا الى درجة الملل من تصريحاته الهوجاء المعادة والمكررة والفارغة والتي لا تقدم لا تؤخر وقال:" على عصام الحاج وكل من يل لفه ان يعلموا بان الجمعية العمومية للمريخ ستنعقد عاجلاً او آجلاً وبنظام العضوية القديم (العشرة جنيهات) رضيت ام ابيت لان انعقاد جميعة عمومية لتغيير النظام الاساسي لا ولن تقام في ظل وجود لحنة تسيير"..!!
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3206

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019