• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

سيتي يرتقي للمركز الثاني بثلاثية في مرمى هال

سيتي يرتقي للمركز الثاني بثلاثية في مرمى هال
(رويترز)  سجل يايا توريه ركلة جزاء وأحرز كليشي ايهيناتشو هدفا في فوز مانشستر سيتي 3-صفر على مضيفه هال سيتي المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين.

وصمد هال لأكثر من ساعة أمام سيتي ولكنه انهار بعدما تعرض رحيم سترلينج لتدخل من جانب اندرو روبرتسون داخل المنطقة في الدقيقة 72 ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجلها توريه.

وبعدها بست دقائق اشترك كيفن دي بروين - الذي سدد كرة اصطدمت باطار المرمى - وديفيد سيلفا في صناعة فرصة سهلة لإيهيناتشو الذي سجل هدفا من مدى قريب.

وسجل كورتيس ديفيز هدفا عن طريق الخطأ في مرماه في الوقت المحتسب بدل الضائع في ختام 20 دقيقة هزيلة لهال سيتي الذي لم يفز بأي مباراة في الدوري منذ تغلبه على ساوثامبتون في السادس من نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق المدرب بيب جوارديولا إلى 39 نقطة في المركز الثاني بفارق سبع نقاط خلف تشيلسي المتصدر.

وسيحل سيتي ضيفا على ليفربول الساعي للمنافسة على اللقب عشية العام الجديد بينما يستضيف هال سيتي منافسه ايفرتون يوم الجمعة.

وقال جوارديولا "فزنا لكننا حققنا ذلك بعد عمل شاق كعادتنا."

وتابع "في الشوط الاول نسينا مكان المرمى. وفي الشوط الثاني بدأ مهاجمونا يعرفون طريقهم الى الشباك وبعد الهدف الاول باتت الامور أسهل.

"نعاني دائما من الضغوط لان المنافسة على الصدارة صعبة وباقي الفرق في الصدارة فازوا أيضا اليوم. نخوض كل مباراة على انها مباراة نهائي."

من جهته قال مايك فيلان مدرب هال سيتي إن ركلة الجزاء كانت نقطة حاسمة "انفطر قلب اندرو روبرتسون لانه تعلم درسا قاسيا. كان يتعين عليه أن يبعد المنافس بشكل أفضل وان يسمح لزميل في موقف افضل منه بالالتحام معه.

"حتى تلك اللحظة كان كل شيء يسير بشكل جيد لكن ركلة الجزاء أحبطت معنوياتنا."

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1075

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019