• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

خليلوجيتش مدرب اليابان يحلم بالانتقام لهزيمته أمام الإمارات

خليلوجيتش مدرب اليابان يحلم بالانتقام لهزيمته أمام الإمارات
(رويترز)  يقول المدرب وحيد خليلوجيتش مدرب اليابان إن فريقه سيسعى للانتقام لهزيمته أمام نظيره الإماراتي في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم عندما يحل فريقه ضيفا على الإمارات عند استئناف التصفيات في مارس آذار المقبل.

وكانت الإمارات فازت على اليابان 2-1 في جولة سابقة من المرحلة الأخيرة من التصفيات الأسيوية المؤهلة للنهائيات التي ستقام في روسيا في سبتمبر أيلول الماضي بينما طالب منتخب اليابان باحتساب هدف له قائلا إن الكرة تجاوزت خط المرمى الإماراتي.

ونقلت وكالة كيودو اليابانية للأنباء عن المدرب البوسني ابن الثالثة والستين قوله يوم الخميس "الهزيمة أمام منتخب الإمارات كانت بمثابة صفعة على الوجه بالنسبة لنا. وشعوري بالإحباط بسببها لا يزال مستمرا حتى الآن وننتظر بلهفة الرد في مارس."

وبعد أول خمس جولات تتقاسم السعودية واليابان صدارة المجموعة الثانية بعشر نقاط لكل فريق.

وستحل اليابان ضيفة على دولة الإمارات في 23 مارس آذار المقبل قبل أن تستضيف تايلاند بعدها بخمسة أيام.

وبعد ذلك ستعلب اليابان خارج أرضها في مواجهة العراق في 13 يونيو حزيران ثم على أرضها في مواجهة استراليا في 31 أغسطس آب قبل أن تختتم مسيرتها في التصفيات على أرض السعودية في الخامس من سبتمبر أيلول.

وأضاف خليلوجيتش "أمامنا ثلاث مباريات خارج أرضنا في الشرق الأوسط. ولقد حققت فرق هذه المنطقة تحسنا في مستوياتها في الآونة الأخيرة.. وأتوقع أن نتعرض لضغوط كبيرة في مواجهة هذه الفرق وأنا بدأت بالفعل الاستعداد لهذه المباريات
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1354

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019