• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

ماريا: ميسي سيكون اغلي لاعب في العالم

ماريا: ميسي سيكون اغلي  لاعب في  العالم
كفرووتر / وكالات / أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني جوزيب ماريا بارتيميو في تصريحاته لوسائل الإعلام الإسبانية بأن إدارة الفريق تسعي جاهدة لتجديد عقد نجم الفريق الأول ليونيل ميسي في الوقت الراهن , حيث ينتهي عقده العام القادم , و أكد بارتيميو بأن العقد الجديد سيجعل من اللاعب الأعلي أجراً في العالم .

رئيس النادي الكاتالوني قال بان ميسي هو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم و عليه فأن إدارة الفريق ستسعي بكل الطرق من أجل المحافظة عليه في تشكيلة برشلونة لسنوات قادمة , و أردف كذلك بأنه لن يتطرق للحديث حول القيمة المادية للعقد لكنه متيقن من أن ميسي يشعر بالراحة في برشلونة و سيعتزل في بيته .

عقد ميسي الجديد و وفق تصريحات الرئيس سيتجاوز عقد مواطنه كارلوس تيفيز و الذي سيتقاضي مبلغ 651.000 ألف إسترليني مع ناديه الجديد شنغهاي شينوا الصيني , حيث أكد بارتيميو علي أن صاحب الخمس كرات ذهبية تعرض إلي عام صاخب و مليء بالأحداث خارج الملعب حيث تم توجيه تهمة التهرب الضريبي إليه فضلاً عن الحكم الصادر بحق والده بالسجن 21 شهر .

و تابع لا أعتقد أن مثل تلك الأمور الضريبية ستؤثر بأي شكل من الأشكال علي مسألة تجديد عقد اللاعب , حيث نعلم جميعاً و ليو نفسه يعلم بأنه لم يفعل شيء خاطيء , حيث ستكون قصة عظيمة تروي للأجيال القادمة كيف بدأ ميسي مسيرته الرائعة و أنهاها مع برشلونة .

بارتوميو شدد علي أن النادي يسعي لتأمين تشكيلته علي المدي البعيد عبر تجديد عقود كلا من أنيستا , راكيتيتش , تيرشتيجن و المدرب لويس أنريكي بعد نجاح الإدارة في تجديد عقود المهاجمان لويس سواريز و نيمار , لكنه اكد علي أن المهمة الأصعب تتمثل في الحفاظ علي النجم لونيل ميسي .

رئيس البلوجرانا إختتم تصريحاته بقوله أنهم سيحاولون الحديث في إبريل القادم حول التجديد لأنريكي لكنهم سيركزون في الوقت الراهن علي المنافسات المحلية و القارية حيث أكد علي أهمية بقاء المدرب الإسباني داخل أروقة الكامب نو خاصة أن عقده ينتهي في الصيف القادم .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1610

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019