• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مواجهة من نار بين النصر والهلال

مواجهة من نار بين النصر والهلال
كفرووتر / وكالات / تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية، صوب ملعب الملك فهد الدولي، لمتابعة المباراة المهمة التي تجمع بين النصر وضيفه الهلال يوم الجمعة المقبل، في ديربي مدينة الرياض بالجولة الـ 13 من دوري جميل للمحترفين.

وتحظى هذه المباراة بأهمية بالغة من قبل الجماهير السعودية، خاصة وأنها تجمع بين أكثر فريقين تتويجا بلقب الدوري السعودي، حيث فاز الهلال باللقب 13 مرة سابقة، فيما فاز النصر باللقب في 8 مرات.

وترجع أهمية المباراة لرغبة الفريقين الكبيرين في حصد نقاط المباراة، الهلال يريد الفوز بها ليعزز صدارته لجدول ترتيب الأندية حيث يحتل الصدارة برصيد 30 نقطة بفارق نقطتين أمام اتحاد جدة، بينما يريد النصر حصد نقاط المباراة من أجل الاقتراب خطوة نحو الصدارة حيث يحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

ويتطلع الهلال للفوز بهذه المباراة لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري، والتي وصلت إلى 5 مباريات، قبل هذه المباراة، فيما يريد النصر العودة لسكة الانتصارات التي غابت عن الفريق في الجولة الماضية.

واستعد الهلال للمباراة بطريقة عادية، حيث اعتمد المدرب رامون دياز في مران الفريق على تدريب اللاعبين على كيفية استغلال الهجمة والاستفادة منها بشكل صحيح.

وتنفس الجهاز الفني للهلال الصعداء، بعد أن شارك سلمان الفرج في تدريبات الفريق الجماعية في الفترة الأخيرة وأصبح جاهزا للمشاركة في المباراة وفقا لرؤية الجهاز الفني، فيما لم يتحدد بعد إمكانية مشاركة الثنائي ياسر الشهراني وماجد النجراني حيث يخضعان لتدريبات تأهيلية.

في المقابل، يسعى النصر للعودة نغمة الانتصارات من خلال هذه المباراة خاصة وأن الفريق تعادل مع الشباب 1-1 في الجولة الماضية.

وحرص زوران ماميتش، مدرب الفريق، على تحفيز لاعبيه في الفترة الماضية من أجل تحقيق الفوز في هذه المباراة.

ويريد النصر الفوز بهذه المباراة للثأر من هزيمته من الهلال في آخر مباراتين جمعتهما في الدوري، حيث خسر النصر في الموسم الماضي من الهلال 0-2، و1-2.

وحرص عضو هيئة أعضاء الشرف عبد الله العجلاني، على دفع مكافآت مالية للاعبين بعد التعادل مع الشباب، وذلك من أجل تحفيزهم على تقديم عرض قوي أمام الهلال والخروج بنتيجة إيجابية.

ويملك ماميتش العديد من اللاعبين القادرين على تحقيق الفوز أمثال محمد السهلاوي ويحيى الشهري ونايف هزازي وحسن الراهب.

وفي ذات اليوم أيضا، سيلتقي اتحاد جدة مع الفتح في مباراة تبدو سهلة نسبيا للأول، لكنها في الواقع ستكون صعبة للغاية في ظل رغبة الفتح القوية لتحقيق الفوز.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثاني برصيد 28 نقطة، فيما يحتل الفتح المركز الـ 14 برصيد 8 نقاط.

كما يلعب أيضا الرائد، صاحب المركز الـ 8 برصيد 18 نقطة، مع ضيفه الخليج، صاحب المركز الـ 10 برصيد 11 نقطة.

وتفتتح مباريات هذه الجولة، غدا الأربعاء، حيث يستضيف الوحدة نظيره القادسية في مباراة تحمل شعار لا بديل عن الفوز.

ويحتل الوحدة المركز الـ 11 برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام القادسية صاحب المركز الـ 12.

وتستكمل مباريات هذه الجولة يوم الخميس المقبل، حيث يحل الفيصلي صاحب المركز الـ 13 برصيد 9 نقاط، ضيفًا على الباطن صاحب المركز الـ 9 برصيد 12 نقطة.

كما يسعى الشباب للانفراد بالمركز الـ 5 عندما يواجه نظيره الاتفاق، ويحتل الأول المركز الـ 5 برصيد 20 نقطة، بفارق النقاط عن الاتفاق صاحب المركز الـ 6.

وتختتم مباريات هذه الجولة عندما يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على التعاون يوم السبت المقبل في مباراة من العيار الثقيل.

ويحتل التعاون المركز الـ 7 برصيد 15 نقطة، فيما يحتل الأهلي، حامل اللقب، المركز الـ 4 برصيد 25 نقطة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1421

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019